برنسيسات نسيم الصداقة•|™عالمم للفتيات فقط..!
طريقة الخشوع في اصلاة 8gbxuQ
برنسيسات نسيم الصداقة•|™عالمم للفتيات فقط..!
طريقة الخشوع في اصلاة 8gbxuQ


للبناات فقط ~ !
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولالمنشورات


 

 طريقة الخشوع في اصلاة

اذهب الى الأسفل 
+7
دمعة
لؤلؤة مكنونة
عآشقة آلقرآن
نبراس
ميرا ساكي
خريف السلام
roro300
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
roro300
»مرآقـبة عآمـهة..♦«
roro300


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 254
كم تقيمت ⇜| : 4
كم نقاطي⇜| : 34364
ﻗﺪوﻣے⇜| : 11/11/2011
عمري⇜| : 24

طريقة الخشوع في اصلاة Empty
مُساهمةموضوع: طريقة الخشوع في اصلاة   طريقة الخشوع في اصلاة Emptyالسبت فبراير 11, 2012 2:21 pm

هاذا اول موضوع في هاذا القسم



اسلام عليكم رحمة الله وبركاتو



كيفكم يا احلا اعضاء



انشلا الله بالف خير



هاذا درس اخذناو بل فقه

طريقة الخشوع بصلاة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .
فهذه معاني لبعض الأذكار التي يقولها المسلم أثناء ترديده للأذان خلف المؤذن وأثناء صلاته..
فهي لازمة لمن أراد تحصيل الخشوع في صلاته.. فلابد من المسلم فهم معانيها أولاً ليستطيع تدبر معانيها بعد ذلك، إذ لا تدبر بدون فهم يسبقه.

1 - من أذكار الأذان
من السنة ترديد الأذان خلف المؤذن أثناء الأذان وليس بعد انتهائه من الأذان. وأن يقول مثل ما يقول المؤذن إلا عند قوله : ( " حي على الصلاة " و " حي على الفلاح " ) [ الحيعلتين ]
فيقول : ( لا حول ولا قوة إلا بالله ) [ الحوقلة ].
[ لاَ حَوْلَ وَلاَ قُوَّةَ إِلاَّ بِاللهِ ]
الحَوْلُ : الحِيْلَةُ والقدرة. [ شرح النووي على صحيح مسلم (2/323) ].
أي : لا حول في دفع الشر، ولا قوة في تحصيل الخير إلا بالله. [ المعجم الوجيز (178) ].
فائدة : قال الطيبي : ( معنى الحيعلتين : هلم بوجهك وسريرتك إلى الهدى عاجلاً. والفوز بالنعيم آجلاً. فناسب أن يقول : " هذا أمر عظيم لا أستطيع مع ضعفي القيام به إلا إذا وفقني الله بحوله وقوته ). [ فتح الباري (2/132) ].

2 - وعند الانتهاء من الأذان
[ اللَّهُمَّ رَبَّ هَذِهِ الدَّعْوَةِ التَّامَّةِ وَالصَّلاَةِ القَائِمَةِ آتِ مُحَمَّداً الْوَسِيْلَةَ وَالْفَضِيْلَةَ وَابْعَثْهُ مَقَامَاً مَحْمُوْدَاً الَّذِي وَعَدْتَهُ ]
الوسيلة : منزلة في الجنة. [ شرح النووي (2/322) ].
الفضيلة : المرتبة الزائدة على سائر الخلائق.[ فتح الباري (2/136) ].
مقاماً محموداً : الشفاعة. [ فتح الباري (2/137) ].

3 - من أدعية الاستفتاح في الصلاة
1- [ سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ وَتَبَارَكَ اسْمُكَ وَتَعَالَى جَدُّكَ وَلاَ إِلَهَ غَيْرُكَ ]
سبحانك : أي : أسبحك تسبيحاً بمعنى : أنزهك تنـزيهاً من كل النقائص.
وبحمدك : ونحن متلبسون بحمدك.[ شرح ابن ماجة (1/442) ].
تبارك اسمك : أي : كثرت بركة اسمك، إذ وجد كل خير من ذكر اسمك.
تعالى جدُّك : علا جلالك وعظمتك.[ شرح النسائي (1/469) ].
2 – [ اللَّهُمَّ بَاعِدْ بَيْنِي وَبَيْنَ خَطَايَايَ كَمَا بَاعَدْتَ بَيْنَ المَشْرِقِ وَالمَغْرِبِ، اللَّهُمَّ نَقِّنِي مِنْ خَطَايَايَ كَمَا يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَس، اللَّهُمَّ اغْسِلْنِي مِنْ خَطَايَايَ بِالمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالبَرَد ]
اللهم : يا الله.[ فتح الباري (11/216) ].
باعد : المراد بالمباعدة : محو ما حصل منها، والعصمة عما سيأتي منها.[ فتح الباري (2/328) ]
نقني : مجاز عن زوال الذنوب ومحو أثرها. [فتح الباري (2/328) ].
بالماء والثلج والبرد : عبَّر بذلك عن غاية المحو، فإن الثوب الذي يتكرر عليه ثلاثة أشياء منقية يكون في غاية النقاء. [فتح الباري (2/328) ].

4 - التأمين بعد قراءة الفاتحة
آمين : اللهم استجب.[ فتح الباري (2/373) ].

5 - من أدعية الركوع
يقول أثناء الركوع بعد [ سبحان ربي العظيم ]
1- [ سُبُّوحٌ قُدُّوسٌ رَبُّ المَلاَئِكَةِ وَالرُّوحِ ]
سبوح : المُبَرَّأ من النقائص والشريك، وكل ما لا يليق بالإلهية.[ شرح النووي (2/443) ].
قدوس : المُطهر من كل ما لا يليق بالخالق. [ شرح النووي (2/443) ].
الروح الأمين وروح القدس : جبريل عليه السلام. والروح : النفس.[ المعجم الوجيز (218) ].
2- [ سُبْحَانَ ذِي الجَبَرُوتِ وَالمَلَكُوتِ وَالكِبْرِيَاءِ وَالعَظَمَةِ ]
الجبروت : مبالغة من ( الجَبْر ) وهو القهر.
الملكوت : مبالغة من ( الملك ) وهو التصرف.
والمعنى : صاحب القهر والتصرف البالغ كل منهما غايته.[ شرح النسائي (1/536) ].
الكبرياء : العظمة والسلطان. [ شرح النسائي (1/536) ].

6 - من أدعية الرفع من الركوع
أثناء رفع المصلي من الركوع وقبل أن يستتم قائماً يقول :
[ سَمِعَ اللهُ لِمَنْ حَمِدَهُ ]
سَمِعَ : أجاب.
ومعناه : أن من حمد الله تعالى متعرضاَ لثوابه، استجاب الله تعالى له وأعطاه ما تعرض له [ شرح النووي (2/432) ]

وبعد أن يستتم قائماً يقول :
[ رَبَّنَا لَكَ الحَمْدُ مِلْءُ السَّمَاوَاتِ والأَرْضِ، وَ مِلْءُ مَا شِئْتَ مِنْ شَيْءٍ بَعْدُ، أَهْلَ الثَّنَاءِ وَالمَجْدِ أَحَقُّ مَا قَالَ العَبْدُ وَكُلُّنَا لَكَ عَبْدٌ، اللَّهُمَّ لاَ مَانِعَ لِمَا أَعْطَيْتَ وَلاَ مُعْطِيَ لِمَا مَنَعْتَ وَلاَ يَنْفَعُ ذَا الجَدِّ مِنْكَ الجَدُّ ]
أهلَ الثناء والمجد : أي : يا أهل الثناء والمجد.
الثناء : الوصف الجميل والمدح.[ شرح النووي (2/433) ].
المجد : العظمة ونهاية الشرف. [ شرح النووي (2/433) ].
أحق ما قال العبد : أي أن أحق ما قال العبد هو : اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد.
الجَد : الحظ والغنى والعظمة والسلطان، أي : لا ينفع ذا [ صاحب ] الحظ في الدنيا بالمال والولد والعظمة والسلطان منك حظُّه.
والمعنى : لا ينجيه حظه منك، وإنما ينفعه وينجيه العمل الصالح.[ شرح النووي (2/434) ].

7 – من أدعية الجلسة بين السجدتين
1- [ رَبِّ اغْفِرْ لِي، رَبِّ اغْفِرْ لِي ]
2- [ رَبِّ اغْفِرْ لِي وَارْحَمْنِي وَاهْدِنِي وارْزُقْنِي وَعَافِنِي واجْبُرْنِي ]

المغفرة : ستر الذنب والعفو عنه.[ الشرح الممتع على زاد المستقنع للشيخ ابن العثيمين (3/108) ].
اجبرني : اغنني.[ النهاية لابن الأثير (1/236) ].
الجَبْرُ : يكون من النقص، وكل إنسان ناقص مفرط مسرف على نفسه بتجاوز الحد أو القصور عنه.[ الشرح الممتع (3/109) ].

8 - التشهد
[ التَّحِيَّاتُ للهِ وَالصَّلَوَاتُ وَالطَّيِّبَاتُ، السَّلاَمُ عَلَيْكَ أَيُّهَا النَّبِيُّ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ، السَّلاَمَ عَلَيْنَا وَعَلَى عِبَادِ اللهِ الصَّالِحِيْنَ،أَشْهَدُ أنْ لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللهُ وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ. اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيْمَ وعَلَى آلِ إِبْرَاهِيْمَ إِنَّكَ حَمِيْدٌ مَجِيْدٌ، اللَّهُمَّ بَارِكْ عَلَى عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيْمَ وعَلَى آلِ إِبْرَاهِيْمَ إِنَّكَ حَمِيْدٌ مَجِيْدٌ ]
التحيات لله : أنواع التعظيم له.[ فتح الباري (2/445) ].
الصلوات : العبادات كلها. [ فتح الباري (2/445) ].
الطيبات : الأعمال الصالحة. [ فتح الباري (2/446) ].
السلام عليك أيها النبي : هو دعاء بمعنى : سَلِمْتَ من المكاره.[ فتح الباري (2/447) ].
رحمة الله : إحسانه. [ فتح الباري (2/448) ].
عباد الله الصالحين : الأشهر في تفسير " الصالح " : أنه القائم بما يجب عليه من حقوق الله، وحقوق عباده، وتتفاوت درجاته.
فائدة : قال الترمذي الحكيم : من أراد أن يحظى بهذا السلام الذي يسلمه الخلق في الصلاة فليكن عبداً صالحاً وإلا حُرم هذا الفضل العظيم.
وقال الفاكهاني : ينبغي للمصلي أن يستحضر في هذا المحل جميع الأنبياء والملائكة والمؤمنين، يعني ليتوافق لفظه مع قصده. [ فتح الباري (2/448) ].
اللهم : يا الله.[ فتح الباري (11/216) ].
صلِّ : معنى صلاة الله على نبيه : ثناؤه عليه عند ملائكته، ومعنى صلاة الملائكة عليه : الدعاء له. [ فتح الباري (11/216) ].
حميد : مَنْ حصل له مِنْ صفات الحمد أكملها. [ فتح الباري (11/226) ].
مجيد : من كمل في الشرف. [ فتح الباري (11/226) ].

9 - من أدعية بعد التشهد الأخير وقبل السلام
1- [ اللَّهُمَّ إِنِّي أّعُوذُ بِكَ مِنْ عَذَابِ جَهَنَّمَ وَمِنْ عَذَابِ القَبْرِ وَمِنْ فِتْنَةِ المَحْيَا وَالمَمَاتِ وَمِنْ شَرِّ فِتْنَةِ المَسِيْحِ الدَّجَّالِ ]
الفتنة : الامتحان والاختبار.[ فتح الباري (2/453) ].
فتنة المحيا : ما يعرض للإنسان مدة حياته من الافتتان بالدنيا والشهوات والجهالات، وأعظمها – والعياذ بالله – أمر الخاتمة عند الموت. [ فتح الباري (2/453) ].
فتنة الممات : فتنة القبر. [ فتح الباري (2/453) ].
2- [ اللَّهُمَّ إِنِّي أّعُوذُ بِكَ مِنْ المَأْثَمِ وَالمَغْرَمِ ]
المأثم : الإثم. [ فتح الباري (11/245) ].
المغرم : الدَّيْن. [ فتح الباري (2/454) ].

فائدة : ما يُنـزه الله عنه
قال الشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين – رحمه الله – :
التسبيح : التـنـزيه، والذي ينـزه الله عنه أمور :
أحدها : مطلق النقص.
والثاني : النقص في كماله.
والثالث : مشابهة المخلوقين.
فهذه ثلاثة أشياء ينـزه الله عنها.
أما الأول : فينـزه عز وجل عن الجهل والعجز والضعف والموت والنوم وما أشبه ذلك.
وأما الثاني : فينـزه عن التعب فيما يفعله كما في قوله تعالى : { وَلَقَدْ خَلَقْنَا السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أيَّامٍ وَمَا مَسَّنَا مِن لُّغُوبٍ } [ ق : 38 ].
فالقدرة والخلق لا شك أنها كمال، لكن قد يعتريها النقص بالنسبة للمخلوق؛ فالمخلوق قد يصنع باباً وقد يصنع قِدراً وقد يبني بناء ولكن مع التعب والإعياء، فيكون هذا نقصاً في الكمال، أما الرب عز وجل فإنه لا يلحقه تعب ولا إعياء حتى مع خلقه لهذه المخلوقات العظيمة : السموات والأرض.
وأما الثالث : مشابهة المخلوقين، فإن مشابهة المخلوقين نقص، لأن إلحاق الكامل بالناقص يجعله نقصاً، بل مقارنة الكامل بالناقص يجعله ناقصاً، كما قيل :
ألم تر أن السيف ينقص قدره *** إذا قيل إن السيف أمضى من العصا
لأنك لو قلت : عندي سيف حديد قوي أمضى من العصا، فسيفهم الناس من هذا السيف أنه ضعيف، لأن قولك : " أمضى من العصا " معناه أن ليس بشيء. [ الشرح الممتع (3/75، 76) ].
وصلى اللهم على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً.

تنبيه : ليس المقصد من هذا البحث جمع الأذكار الواردة في السنة.. وإنما شرح لبعض هذه الأذكار.. ولذا فهناك أدعية أخرى لم تذكر هنا.. وهناك روايات أخرى للأدعية المذكورة هنا وصحت أيضاً عن النبي صلى الله عليه وسلم .



متحياتي روان زهرة الانمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خريف السلام
»الملــكهة..♚«
خريف السلام


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 2492
كم تقيمت ⇜| : 76
كم نقاطي⇜| : 66490
ﻗﺪوﻣے⇜| : 13/06/2011
عمري⇜| : 28

طريقة الخشوع في اصلاة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة الخشوع في اصلاة   طريقة الخشوع في اصلاة Emptyالسبت فبراير 11, 2012 3:28 pm

جزاك الله كل خير
موضوع رائع
زادك الله كل خير على هذا الطرح المميز
مع اجمل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nasim555.roo7.biz
ميرا ساكي
»الملــكهة..♚«
ميرا ساكي


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 5732
كم تقيمت ⇜| : 266
كم نقاطي⇜| : 42549
ﻗﺪوﻣے⇜| : 09/02/2012
عمري⇜| : 25

طريقة الخشوع في اصلاة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة الخشوع في اصلاة   طريقة الخشوع في اصلاة Emptyالسبت فبراير 11, 2012 4:08 pm

سلمت يمناك روعة
وجعله الله في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
roro300
»مرآقـبة عآمـهة..♦«
roro300


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 254
كم تقيمت ⇜| : 4
كم نقاطي⇜| : 34364
ﻗﺪوﻣے⇜| : 11/11/2011
عمري⇜| : 24

طريقة الخشوع في اصلاة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة الخشوع في اصلاة   طريقة الخشوع في اصلاة Emptyالسبت فبراير 11, 2012 8:49 pm

ومرووركم الاروع يسلموووحبي باتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبراس
»SøρƦ..❀«
نبراس


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 165
كم تقيمت ⇜| : 4
كم نقاطي⇜| : 36091
ﻗﺪوﻣے⇜| : 07/10/2011

طريقة الخشوع في اصلاة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة الخشوع في اصلاة   طريقة الخشوع في اصلاة Emptyالجمعة مارس 23, 2012 10:25 am

جزاك الله كل خير
موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
roro300
»مرآقـبة عآمـهة..♦«
roro300


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 254
كم تقيمت ⇜| : 4
كم نقاطي⇜| : 34364
ﻗﺪوﻣے⇜| : 11/11/2011
عمري⇜| : 24

طريقة الخشوع في اصلاة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة الخشوع في اصلاة   طريقة الخشوع في اصلاة Emptyالأحد أبريل 22, 2012 1:40 am

شكرن علا مرروركي يا نبرس
^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عآشقة آلقرآن
»SøρƦ..❀«
عآشقة آلقرآن


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 106
كم تقيمت ⇜| : 4
كم نقاطي⇜| : 32673
ﻗﺪوﻣے⇜| : 21/04/2012
عمري⇜| : 22

طريقة الخشوع في اصلاة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة الخشوع في اصلاة   طريقة الخشوع في اصلاة Emptyالأحد أبريل 29, 2012 11:45 pm


تسلمى يا قمورهـ
مع تحياتيهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nasim555.roo7.biz
roro300
»مرآقـبة عآمـهة..♦«
roro300


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 254
كم تقيمت ⇜| : 4
كم نقاطي⇜| : 34364
ﻗﺪوﻣے⇜| : 11/11/2011
عمري⇜| : 24

طريقة الخشوع في اصلاة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة الخشوع في اصلاة   طريقة الخشوع في اصلاة Emptyالإثنين أغسطس 13, 2012 8:54 am

منووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة مكنونة
»SøρƦ..❀«
لؤلؤة مكنونة


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 113
كم تقيمت ⇜| : 5
كم نقاطي⇜| : 32368
ﻗﺪوﻣے⇜| : 16/04/2012
عمري⇜| : 25

طريقة الخشوع في اصلاة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة الخشوع في اصلاة   طريقة الخشوع في اصلاة Emptyالجمعة أغسطس 17, 2012 8:34 am

شكرا جزيلا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة
»فرآشـه..♪«
دمعة


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 63
كم تقيمت ⇜| : 4
كم نقاطي⇜| : 31740
ﻗﺪوﻣے⇜| : 29/07/2012

طريقة الخشوع في اصلاة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة الخشوع في اصلاة   طريقة الخشوع في اصلاة Emptyالخميس أغسطس 23, 2012 8:16 am

يسلموووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MiiSs ChayMita
»مرآقـبة عآمـهة..♦«
MiiSs ChayMita


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 1352
كم تقيمت ⇜| : 28
كم نقاطي⇜| : 32925
ﻗﺪوﻣے⇜| : 25/08/2012
عمري⇜| : 27

طريقة الخشوع في اصلاة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة الخشوع في اصلاة   طريقة الخشوع في اصلاة Emptyالسبت أغسطس 25, 2012 4:45 pm

يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطر الصداقة
»SøρƦ..❀«
عطر الصداقة


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 208
كم تقيمت ⇜| : 5
كم نقاطي⇜| : 34521
ﻗﺪوﻣے⇜| : 20/09/2011
عمري⇜| : 24

طريقة الخشوع في اصلاة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة الخشوع في اصلاة   طريقة الخشوع في اصلاة Emptyالأربعاء أغسطس 29, 2012 7:27 am

جزاك الله كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة مكنونة
»SøρƦ..❀«
لؤلؤة مكنونة


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 113
كم تقيمت ⇜| : 5
كم نقاطي⇜| : 32368
ﻗﺪوﻣے⇜| : 16/04/2012
عمري⇜| : 25

طريقة الخشوع في اصلاة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة الخشوع في اصلاة   طريقة الخشوع في اصلاة Emptyالأربعاء سبتمبر 12, 2012 6:53 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شكسبيرا كاتمة الاسرار
»SøρƦ..❀«
شكسبيرا كاتمة الاسرار


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 364
كم تقيمت ⇜| : 12
كم نقاطي⇜| : 31471
ﻗﺪوﻣے⇜| : 04/10/2012
عمري⇜| : 28

طريقة الخشوع في اصلاة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة الخشوع في اصلاة   طريقة الخشوع في اصلاة Emptyالأحد أبريل 07, 2013 3:41 pm

ينقل الموضوع للقسم المناسب^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جروح الزمان
»SøρƦ..❀«
جروح الزمان


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 134
كم تقيمت ⇜| : 4
كم نقاطي⇜| : 30030
ﻗﺪوﻣے⇜| : 18/03/2013
عمري⇜| : 24

طريقة الخشوع في اصلاة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة الخشوع في اصلاة   طريقة الخشوع في اصلاة Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2013 10:28 am

موضوع جدا رائع اختاه

بارك الله فيك
ووفقك الله طريقة الخشوع في اصلاة 1965369959
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MiiSs ChayMita
»مرآقـبة عآمـهة..♦«
MiiSs ChayMita


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 1352
كم تقيمت ⇜| : 28
كم نقاطي⇜| : 32925
ﻗﺪوﻣے⇜| : 25/08/2012
عمري⇜| : 27

طريقة الخشوع في اصلاة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طريقة الخشوع في اصلاة   طريقة الخشوع في اصلاة Emptyالخميس أبريل 11, 2013 3:50 pm

السلام عليؤكم
كيف الحال
موضوع مفيد
جزاك الله الجنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طريقة الخشوع في اصلاة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة عمل الكفته المشويه في الفرن طريقة سهله
» طريقة عمل ..^^البيتزا ^-*
» طريقة عمل كيك الاناناس
» طريقة عمل ارز البخاري
» طريقة عمل الفطائر بالعسل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برنسيسات نسيم الصداقة•|™عالمم للفتيات فقط..! :: منهجنآإأ و رسآإألتنآإأ|™ :: |•صَفاءِ القُلوُبَ•|-
انتقل الى: