برنسيسات نسيم الصداقة•|™عالمم للفتيات فقط..!
رواية روعة ارجوا الدخول 8gbxuQ
برنسيسات نسيم الصداقة•|™عالمم للفتيات فقط..!
رواية روعة ارجوا الدخول 8gbxuQ


للبناات فقط ~ !
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولالمنشورات


 

 رواية روعة ارجوا الدخول

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الانمي♥
»مرآقـبة عآمـهة..♦«
ملكة الانمي♥


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 911
كم تقيمت ⇜| : 27
كم نقاطي⇜| : 30017
ﻗﺪوﻣے⇜| : 07/04/2013
عمري⇜| : 24

رواية روعة ارجوا الدخول Empty
مُساهمةموضوع: رواية روعة ارجوا الدخول   رواية روعة ارجوا الدخول Emptyالثلاثاء مايو 14, 2013 1:55 pm


بسم الله الرحمن الرحيم
بالدمام وبالمدرسه المتوسطه للبنات
كانوا هناك بنات مره جنان وخبال
اعرفكم فيهم
1-رنيم 13 ماتحب الدراسه ابد تحت النت دلوعه مره تحب تضحك كثير عندها شعبيه بين البنات ونص بنات المدرسه يحبوها (عدا بنات صف اول متوسط) ماتطيقهم لأنهم كلش مغارير وخبلان
2-رشايعمري هذي عمرها13 ضحوكه مره ظريفه فرفوشه دبدوبه ماتحب تشوف صديقاتها يصيحون طيوبه
3-روعه عمرها13 ياربي هذي البنت مره جنان دايم تضحك على اي شي كول هاديه مره بس طيوبه
4-ريناد عمرها14 ماتحب احد يتحركش فيها تحب الجد اذا ضحكت كان زين بس مرره كول وحلوه
5- واخيراً ماما ريم ريم عمرها 14 داخله 15 فهي اكبر وحده بينا ونسميها ماما بس تنقهر اذا قلنا ليها ماما وتعصب مرره حلوه كلاسيكيه تحب النت مثلي دبدوبه الشله كلها دبدوبات خخخ اوزانا في 40 ههه
بنات الفصل:-
ايمان هذي ابوها صديق ابو رنيم الروح بالروح يعني رينم تجلس مع ايمان وتهدر معها
غدير هذي البنت مسكينه طيبه لكن ماتقدر تمسك اعصابها وقت الشده لظروف عائليه عندها
فاطمه هذي البنت ياعمي حالها حالها ماتحب تاخذ وتعطي
كذلك اللي جنبها فدوه اسمها غريب ما ينسمع صوتها ابد
زهره هذي ياربي اذا جلست تتكلم مع الواحد تطفشه
زينب ياربي هذي رنيم دايم تتمسخ عليها تقول انتي براطم تتحرك ماينسمع صوتها
زوبه الدبدوبه هذي اكبر وحده في الفصل عمرها18سنه درست مع البنات كلهم ههه مرره روعه تحب تتمسخر تضحك تحب تتحركش في رنيم
زوزو ياعمي هذي البنت دايم تحب تعتني بشكلها تضحك دايم الابله تشرح وهي تكركر ضحك
بشاير ياربي مرررره احبها طيبه مرره بس ساعات يصير لسانها طويل
رحمه هذي البنت نستغلها في تصطير وتزين الدفاتر
كوثر ياربي هذي مكرفون الفصل اذا الابله غلطت عليها مدت للسان الطويل
حور هذي اخت زوزو يااربي مرره هايده ماينسع ليها صوت عكس اختها
سويره هذي البنت يعني فيها اشوية اجتماعيه
انوار هذي بنت عمة رنيم واشطر بنت في الفصل كله يعني طالبه مثاليه نفسها نفسها لا تعرف لا قريب ولاغريب ماتكلم احد ملهيه بالدروس
نوف ياربي هذي البنت ماقدر عليها دايم مع زوزو ضحك وهدره وسوالف بس حلوه وطيوبه
فاطمه ياربي هذي مغروره بشكل لا يتصور عشان امها مدرسه وع
زهرهـ هذي البنت تقرب الى رنيم من ابوها يصير بوها ولد عم رنيم زهره تحب تعتني بشكلها وفيلسوه
سعيده هذي ياربي ماحد يطيقها بالفصل
حكوه هذي كضلك ماحد يحبها هي وسعيده مره دفشين
حصه هذي البنت مسكينه لسانها ثقيل ماتكلمت الا يوم عالجوها اهلها يعني تكلمت وهي كبيره فبالموت تنطق الحروف
زاهره هذي البنت حساويه ومخطوبه صغيره ترا عمرها لسا 15 سنه توها داخلتها بس الله يهنيها ماشفنا منها الا الخير هاديه مره
جليله هذي كذلك مسكينه فيها يد وحده بس واليد اللي مو موجوده اليميون وماتعرف تكتب زين ولا تمسك الاغراض الا بالموت
هذا الفصل كله
سوالفهم ياربي مره خبال
رنيم ماتحب احد بس كله تقول انا زوجي عبدالله بن عبدالله ال عبدالله
رشا مراهقه بقوه تحب واحد
ريناد يااربي اللي يجيب طاري اسم ..... تذوب
روعه مثل رنيم ماعندهم هذي السوالف
ريم نفس رنيم وروعه بس كانت تحب بس زانت البنت
زوزو تحب سلمان حميد تموت فيه كله تتوهم فيه
غدير تحب ياسر القحطاني كان حلم املها بس مدري وش فيها وكرهته خخ ياحرام
مره كانت الابله طالبه من البنات عجينة سرميك ويون فيها اشكال وصحون وخرابيط الحين رنيم مسويه صحن حلوه حركات تاعبه عليه جت ريناد وداست عليه وانكسر
رنيم: ااااااااااااااااااا وش ذا مين اللي كسرته
ريناد بخوف: اناا
رنيم: ياااااااااربي وش سويتي خربتيه لي تعالي بضربك
ريناد: لا تكفين
رنيم جلست تطارد ريناد عشان تضربه مسكتها
رنيم: اضربك
ريناد: لا تكفين
رنيم: طيب عسى اللي علمي علمك مايتزوجك
ريناد: لالالالالالالا لا تقولي كذا
رنيم: يعني بيختارك بين بنات العالم كله وبياخذك؟
ريناد: ايوا
رنيم: يالعاقله اكبر منك كبر اخوك الكبيرههه
ريناد: عادي حره عشانك ماعندك احد
رنيم: انشوف الايام بينا
ريناد: ايوا

راح نكمل البارت التاني

تكملة القصه

رشا: ماما ريم تعالي
ريم: لا تقولي ماما ولا بذبحك
رشا: افا يا يمه تضربينا
ريم: لا تقولين ماما ولا يمه
رشا: ريناد تعالي شوفي ماما ريم
ريم ضربت رشا على كلامها
ريناد: عيب يا يمه تضربين بناتك قدام البنات
رنيم وروعه :ههههههههههههههه
ريم: وانتوا ليش تضحكون
روعه +رنيم: ماما ماما
ريم: تعالوا يا.....
روعه: يا ايش
رنيم: لا كانت بتسبنا بس ماقدرت هههههههه
رشا: بنات شوفوا امنا كسلانه تدرس ويا بناتها هههه
ريم معصبه
ريناد: ايه والله ماما الهبله هههههه
ريم: خلااااااااص وتجي وتفلص ريناد ورشا
رنيم هربت عشان لا تحصل على فلصه منها
دخلت الابله وهم مرره فاكينها
الابله: بناااااات وش ذا الإزعاج
البنات: لا ابله مافيه شي حياك
الابله : انا واقفه هنا وان سمعت صوت ياويلكم
البنات: انشاءالله ابله
طلعت الابله
رنيم: بنات اخباركم
البناات: تمام
رنيم: بنات خلاص خفوا على ريم تراها تعصب وبعدين بتزعل
روعه: لا ما اتوقع
ريناد: ماتقدر تزعل منا
رشا: حتى لو زعلت كلمه حلوه تراضيها
رنيم:لا مو قلوب الناس تنشرى بالكلمه الطيبه
رشا: اجل وشو
رنيم: بالأحترام احترمواها يابنات
ريناد: ايه كلام رنيم صح
روعه: والله انا ماسويت شي ليها
رنيم: رشا وريناد روحوا واستسمحوا منها
رشا: ماني
رنيم: بكيفك وانتي اياريناد
ريناد: قومي معي
قامت رنيم مع ريناد وراحوا الى ريم
رنيم وريناد: الحلو زعلان ليش
ريم: مافيني شي
رنيم: افا تزعلين من خواتك
ريم: وش المطلوب
ريناد: i'm sorry
ريم: اوك انا ما اشيل على قلبي
رنيم:yes you good girl and good friend
ريم: يالله عاد بدأ المعجم الانجلينزي يتكلم خلاص درينا انك تعرفين احسن منا
رنيم: مقبوله منك
رشا: هلا بالزعلانين
رنيم: لا صارت عادي
رشا: فانش زعل
رنيم: فينش مو فانش فشلتينا
رشا: ههههههه مافيه زعل ريوم
ريم: ايه
رنيم: بنات ذكرت حاجه
البنات : ايش
رنيم: مو احنا متفقين السنه الجايه كلنا نسوي نفس موديل المريول؟
البنات: ايه
رنيم: شفت ليكم الموديل وقسم بيعجبكم
البنات كيف شكله
رنيم: يجيلك من فوق مسكر وبعدين على جنب ازره كبار وبعدين من تحت ع الخصر مخصر ومن تحت مفرفش واسع وعلى الخصر ورده وكم الايادي مضغوط
رشا: والله خوش موديل
ريناد: خلاص اتفقنا حطوا اياديكم بنات
البنات: هياااااااا
صاح الجرس عشان الخروج من المدرسه
رنيم: بااااااااي ماي فريندس
البنات: بايات
دخلت رنيم بيتهم
رنيم: يمـــه اين انتي
الشغاله: مدام نوم
رنيم: اها
ركبت رنيم غرفتها وبدلت ملابسها وصلت وجلست تحل الواجبات
راحت ع النت تفرفر في المنتديات الا فصل النت
رنيم: اوو ياربي وش ذا الزفت بتصل الى ابوي يكلمهم
ابو رنيم كلمهم وقالوا بعد ساعه بيشتغل جت ساعه ساعتين ما اشتغل
رنيم: يبه مايصير كذا تعبت انا
ابو رنيم: اووك اصبري الحين خلي اخوكِ يتصل ليهم انا بروح العمل
رنيم: اووك
جا اخو رنيم
رنيم: ابووو فااااااضل اخوي الجميل تعال
اخو رنيم: وش تبغين
رنيم: النت مايشتغل تهئ تهئ
اخو رنيم: احلفي
رنيم: والله اذا مو مصدق روح
اخو رنيم: اوك الحين اتصل فيهم...... الو dsl الاتصالات
الاتصالات: نعم
اخو رنيم: ياطويل العمر ليه النت مايشتغل الوالد اتصل وقلوتوا بعد ساعه ولا استوا ليش؟
الاتصالات: اووك الحين بنرسل اليوزر نيم الى رقمك وانشاءالله بيشتغل
اخو رنيم: اوك يعطيك العافيه مع السلامه
رنيم: وش اقلوا البقر
اخو رنيم: بيرسلون لي مسج فيه اليوزر نيم وبعدين بيفتح
رنيم: هاع اذا فتح هذول كذابين
جا الليل اففففف النت مافتح ورسلوا الوزر نيم الى الرقم ولا فتح
رنيم: غلالالالا تعالي نتصل الى الاتصالات صراحه مصخوها ماصار هذا نت
غلا: ايش مافتح؟
رنيم: ايوا مافتح
غلا: اوك الحين نهاوشهم
دق دق دق عفواً جميع الموضفون مشغولون الآن فضلاً انتضر
غلا: في عينك انتضر وتعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الانمي♥
»مرآقـبة عآمـهة..♦«
ملكة الانمي♥


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 911
كم تقيمت ⇜| : 27
كم نقاطي⇜| : 30017
ﻗﺪوﻣے⇜| : 07/04/2013
عمري⇜| : 24

رواية روعة ارجوا الدخول Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية روعة ارجوا الدخول   رواية روعة ارجوا الدخول Emptyالثلاثاء مايو 14, 2013 1:56 pm

الحين جالسين نقول هذول نحسين ماصار هذا نت ويخرفون فيه
رنيم: ايه والله
الاتصالات : الو السلام عليكم معكم .......
غلا: يوو يتكلم
غلا: الو ليش النت مايشتغل انا ابغى مسن ومنتديات
الاتصالات: اوك يا اختي الحين نسويه وبإذن الله يستوي
غلا: نشوف مع السلامه
الحين جا وقت النوم
رنيم: المنتدى مافيه خير ما سأل عني غايبه شوفي كم يوم
غلا: ههههه اذا دخلتين هاوشيهم
رنيم: ايوا اكيد بهاوشهم هاع
ناموا وهم يهدرون جا يوم ثاني
وصلت رنيم المدرسه
رنيم: مرحبااااااااا بنااااااااات.... يؤؤ ماحد جا هاع
جلست تستنى رنيم الشله لين يجوا جت رشا
رشا: السلام عليكم
رنيم: وعليكم السلام وينك كان لا جيتي
رشا: ههه والله ابوي كذا لين ما يسخن السيارهط
رنيم: يالله قومي خلنا نروح نتمشى ونستى البنات
جت روعه
رشا: هلا يابعد عيني متى جيتين
روعه: والله من زمان بس كنت في الحمامات اكرمكم الله ازين شعري
رنيم: احم لازم زياره كل يوم
روعه: هههههه بنات كاهي جت ريناد سوو حالكم كأنكم ماتشوفوها
البنات: اوك
جت ريناد: هاي بنات
البنات: هايات
ريناد: وين ريم
رنيم: مدري ماشفتها
ريناد: والله ريم متغيره من عاشرت هل البنتين
رنيم: ايه والله
رشا: ترا منا احنا نقهرها فصارت ماتكلمنا
روعه: خخخ عادي زي ماروان راحت عنا تذكرون
رشا: ايه والله روان اقول ليها تحبينا تقول مادري قلت ليها طيب ليش مدامك من شلتنا ليش ما تمشين معنا تقول والله هذي بنت عبد العظيم ماتخليني قلت ليها اجل خلاص مدامك احد يتحكم فيكِ احنا ما نتحكم فيكِ اللي يبغانا يجي لينا ورحت عنها
رينم: ايه انا لاحظت لكن عادي اكلمها وتكلمني
ريم: السلام بنات انا جالسه ادوركم
ريناد: احنا اللي ندور عليكِ
ريم: والله اسألوا رحمه سألتها عنكم قالت ماتدري قلت اكيد ع الدرج انتوا
رنيم: طيب انتي من عاشرتي هل البنتين تغيرتي
ريم: انا لا ماتغيرت جيبوا اكلي بس
ريناد: قلت ليكم تغيرت
رنيم: لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم خلنا نركب قبل لا يصيح الجرس
البنات: يالله
في الحصه البنات خلاص مخربينها حصة علوم مافيه ادب خخخ
الحين الابله تقول مين ماحل الواجب ومين اللي حل الواجب الحين نص الفصل اوو مو نص الفصل كل الفصل ماحل الواجب الحين مافيه الا رنيم وريناد قاعدين وكم وحده قاعده رشا: ابله ليش وقفتينا كلنا الا رنيم
ورنيم تضحك
الابله: وقفي يارنيم
وقفت رنيم وهي مستخيبه حدها هاع
الحين في سعيده تقول
سعيده: ابله بدال هل الوقفه اللي وقفتينا فيها كان مشطتي شعرك
الابله سكتت والبنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الابله: وجع حتى وانتوا واقفين قليلين ادب ضحك
رنيم: رشا والله انها صدقت المفروض تمشط شعرها الكوشه خخخ
رشا: هههههههه خلاص لا اموت ضحك
الحين الابله تكتب اسماءهم
الابله : اسمك
رنيم بدلع وبصوت خفيف حده: رنيم
الابله: ها رفعي صوتك
رنيم: رنيم

الابله : وانتي
رشا: رشااااااااااااااااا
الابله: تعالي ضربيني
رشا: هذا اسمي تبغيني اغيره ماقدر
الابله: وجع وش طول للسان هذا
رشا: ههههه
الابله: قعدوا
الحين هي تشرح والبنات طق سوالف وهدره
الابله: بنات فهمتوا
البنات: ايوا
الابله: انشاءالله بكره عليكم اختبار
البنات: بكره بنغيب
الابله: ليش
البنات: تعبنا من الدراسه قلنا خلنا نخفف يوم وبعدين بنجي
الابله: بس ممنوع
البنات: روحي قولي الى الوكيله ممنوع هم كل سنه يعطونا بين كل اسبوعين اجازه
الابله: والله انتوا مدلعين بقوه
رنيم: هههههههههه اكيد يا ابله مو يقولوا المدرسه بيتك الثاني
الابله: بس بحترام
رنيم: ولو محترمينها لو ما احترمنها كان ماشفتي هل الزين كله بالمدرسه ماشاءالله البنات كلهم احلى من بعض كل وحده احلى من الثانيه وادب واخلاق
الابله: كاني اشوف الادب
رنيم: لالالا يا ابله احنا خوش ادب تبغين تشوفين
الابله: ممكن تسكتين
رنيم: بنااااات وروها الادب
قاموا البنات يطبلون ويغنون ويرقصون وضحك
رنيم: ابله شفتي ادبنا
الابله: والله ماشفت بنات ومدرسه زي مدرستكم
ريم: افكورس مدرستنا جنان
طلعت الابله وهي معصبه خخخخ اليحن جات حصة الدين
ابلة الدين يحترموها
الابله: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام...
الابله: طلعوا توحيد
طلعوا توحيد
الابله: مين ماحلت الواجب؟؟؟ محد طيب
الحين الابله تشرح الدرس وزوزو سرحانه في مدري ايش
الابله: زوزو ارفعي راسك
زوزو: هاا ايه
مره ثانيه زوزو ارفعي راسك
ومره ثالثه زوزو قومي وقفي ع الطوف
زوزو: اووك
الحين صارت هوشه في المدرسه عشان بنتين دخلوا الى الهنود حق البناء اللي للمستشفى حق المدرسه

ونوف وزوزو شكوا عليهم وصارت هوشه قويه وتدخلت الاداره وبعدين انصلحت بس ماكلموا اللي تهاوشوا معهم
الحين جا الاربعاء احب يوم للبنات عشان الطلعات والسوالف والخبال ياقلبي
رشا: بناااات اليوم انتو معزومين في بيتنا اوك
البنات: اوك ع الاربعه جاين
رشا: استناكم رنيم مو تتأكرين انتي الوحيده بيتكم جنب بيتنا
رنيم: انشاءالله بجيلك من الساعه ثنتين
رشا: ياريت يابنات تجون من الساعه ثنتين عشان اسوالف ليكم
رنيم: هههههههه شكلك صدقتي خخخخاي
رشا: يالله باي استناكم في بيتنا اوك
البنات: انشاءالله
راحوا بيت رشا
رشا: بناااااااااات يالحلوين قوموا نسوي كيكه
البنات: اوك
رنيم: انا بجلس ع النت ما اعرف اطبخ
رشا: ايه انتي محذوفه من القائمه
رنيم: ههههههه الكل يدري لو اسوي وياكم اخربها هاع
الحين سوو الكيكه وطلعت مررررررره حلوه لكن الشكل هههههه يضحك هههه
وبعد ماسووها اكلوها يااامي لذيذه لو تتذوقون طعمها لذيذ خلاص حسرتكم ههه
الحين رنيم ياااااااربي حتى في الطريق تصور حالها فضيعه هذي البنت لكن والله ماتلقون مثلها طيبه واخلاص وغنوجه دلووعه تخيلوا تعض ابوها هههه
مره كانوا في المطعم وكانت رنيم جوعانه حدهااا كل اشوي تقول جوعانه قال ابوها تعالي عضيني وعضته هي الدلوعه عند ابوها يعني اي طلب يسويه ليها مايرفض ليها طلب تجنن هذي البنت
في المدرسه
كانوا بنتين جالسين يهدرون عن رنيم ويطالعون فيها جت رنيم ليهم
رنيم: مرحبا
البناات: مراحب
رنيم: مدري يقولون اللي على راسه بطحه يتحسسها بس انا حاسه انو انتوا تتكلمون عني صوح؟
البنات: تبغين الصدق والله مافيه كذب؟
رنيم: شور sure
البنات: هاا
رنيم: يعني اكيد
وحده من البنات: والله هذي قاعده تقول عنك انوا انتي تشبهين السورين حتى شعرك اصفر تعالي انتي صابغته لو هذا طبيعي
رنيم: اكيد طبيعي انا ما اخرب شعري بأصباغ
البنات: يارربي حلوه انتي طالعه على مين
رنيم: مو على احد بس تدرون لو طلعوا عوايني مثل ماي قراند ماذر خضران كان اطله واااي ينهبلون علي
البنات: يعني انتوا عندكم وراثة العيون الحلوه والشقاره
رنيم: ايوا تبغون شي؟
البنات: لا
راحت رنيم وهي متشققه انو مادحينها تقول ياربي كل البنات كذا يحبوني عشان تصير شعبيتي بالمدرسه واااي فوق فوق
رشا: رنيييييييييييييم
رنيم: نععععععععم
رشا: رنيم عندك ريالين
رنيم: ايه
رشا: اديني وياهم
رنيم: اوك لكن ليش
رشا: ههههه بشتري لي ايس كريم
رنيم: اجل خوذي واشتري لي معاكِ
رشا: او لودريت ماقلت لك الحين بتقولين لي جيبي وجيبي
رنيم: لو سمحتين بلا تعير روحي وبس
رشا: آمري لله
رنيم راحت الى بقية الشله
ريناد: رنيم بسألأك سؤال وجاوبيني بصراحه وبدون لف ودوران اوك
رنيم: اوك
ريناد: انتي تحبين
رنيم: لا
ريناد: انا قلت الصدق الصدق يعني تجاوبين بصراحه
رنيم: والله اذا تبغون احلف ليكم احلف مو شرط لازم احب زيكم
ريناد: اها طيب لو اجا احد وخطبك توافقين
رنيم: افكورس لا بيكوز لساتني صغيره
ريناد: لا يعني اذا رحنا ثانوي
رنيم: يمكن ايه بس عشان لا التهي فيه افضل بعد
ريناد: ههههه الاخت طلعت فيلسوفه

ريم: رنيم جايك الدور في السوالف
روعه: الحمدالله ماحد قرب صوبي
ريناد: ايوا ايوا ماسألنا روعه هذي اللي قاعه وتتمسخر علينا
روعه: وش تبغين
ريناد: ها تحبين
روعه: لا اكيد
ريناد: ليش اكديتن
روعه: على قولة رنيم بيكوز لساتني صغيره
رنيم غيرت المووضه: بنات دريتون وش تقول الدكتوره الى روعه
البنات : ايش
رنيم: هههههه فكرتك اكبرم ن كذا عشانك طويله وتقول الى رشا انتي دايم مبتسمه ههههههه وانا تقولي انتي ماشاءالله تجنني واقصر وحده
انا اقول ويلي تعقدت من القصر خلااااااص
البنات: هههههههههههه والله انك فلَّه
رشا: طوووووووووووووط جيت رنيم خوذي حقك
ريناد: الله كان شريتي لي معاك
رشا: ليش انا خدامتك تبغين روحي اشتري انتي بنفسك
ريناد: افا ورنيم ليش شريتي ليها
رشا: احم احم لأنو سلفتني هههههههه
ريناد: يا قوية العيون مو لله
رنيم: ههههههههه اجل هي متى طاوعتني لله
ريم: انا بشتري ليكم جيبوا فلوسكم خخخ
راحت ريم واشترت ليهم
رنيم: بنااااات تدرون
البنات: ايش
رنيم: اني احبكم
البنات: هههههه ندري
رنيم: اجل ضفوا وجهكم برااااااا
ههههههههههههه
الحين جت زوزو
زوزو: رنيم رنيم
رنيم: هلا هلا
زوزو: وش رايك نروح منتجع سياحي عشان نسبح ونتونس خخ
رنيم: خوش فكره خلاص علسي الحجز وانتي اجمعي الفلوس اوك
زوزو: اوك
رنيم: سي يا
رنيم راحت للبنات عشان تقول ليهم عشان سالفة الرحله
طيب الحين الكل وافق باقي تسليم الفلوس والرحله وكشختنا كشخههه
الحين جا يوم الأربعاء يوم الرحله في المدرسه اكتملوا لفلوس باقي نطلع من المدرسه ونروح ع طول المنتجع الحين جت الفسحه وكانوا لفلوس في شنطت زوزو وكان هذا المبلغ الموجود 500 عشان الاكل حقنا طيب الحين نزلنا كلنا نتفسح خلصت الفسحه الاوحده جايه وقالت ابغى اروح معكم وجت زوزو بتحط لفلوس في البوك
زوزو:هااااا وين بوكي
البنت: انفضي شنطتك يمكن داخل
زوزو:لا مو موجوده
جلست تدور وماخلت شي مادورت فيه الحين فتشت شنط البنات كلهم ماشافت شي الحين انا معها في الفلوس والرحله يعني نص الرحله علي انا الحياه بدوني مرهـ الحين قالت زوزو الى المراقبه انو كذا وكاذ ضايع من عندي
المراقبه: اللي سرقت لفلوس ترجعهم او اذا ما تبغى قدامنا توديهم على باب غرفتي او غرفة المعلمات
الحين الكل محتار ويقول مين السارقه اللي سرقت لفلوس طييييييب اليحن زوزو خايفه واشوي وتصيح ماشفنا لفلوس قالوا خلاص بنكتبكم تعهد سرقه وبينحط في ملفكم لين ما تروحون الثانويه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الانمي♥
»مرآقـبة عآمـهة..♦«
ملكة الانمي♥


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 911
كم تقيمت ⇜| : 27
كم نقاطي⇜| : 30017
ﻗﺪوﻣے⇜| : 07/04/2013
عمري⇜| : 24

رواية روعة ارجوا الدخول Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية روعة ارجوا الدخول   رواية روعة ارجوا الدخول Emptyالثلاثاء مايو 14, 2013 1:56 pm


رنيم خافت تقول لا انا ماسويت شي عشان تكتبونا
الابله تقول مو بس انتي الكل
رنيم اشوي وتصيح الحين جابوا التعهد قريته رنيم وينهد عليها صيااااااح رشا تقوزل ليها لا تصيحين تكفين لا يقلون اكيد صاحت اكيد عندها لفلوس روعه كذلك خيوفه وقامت تصيح الحين كتبونا تعهد وكل شي واحنا طالعين رحت البيت وقلت الى ابوي وابوي قال اذا ماشقوا التعهد بروح ليهم او بشتكي عليهم عند الوزاره طيب الحين الا امي اتصلت ليهم تقول ليهم انو كذا مو زين الا يقولون ليها خلاص شفنا الفلوس قالت وين قالوا اكرمكم الله في زبالة الحمام
والله لو تشوفوا رنيم كيف طارت من الفرح
رنيم : يااااااااااااي بتصل الى رشا وروعه وريناد وزوزو والكل ياااااااااي
رنيم: الو روعه لا تخافين خلاص شافوا الفلوس والتعهد بيشقوه قدام عينا يوم السبت
روعه: احلفي في ذمتك
رنيم: اقولك انا طايره من الفرح وانتي تقولي احلفي والله شافوهم
روعه: كلولولولولولوليش
رنيم:هههههههههههههه يالله باي بروح اخبر الباقي
رنيم: الو ريناد شفنا لفلوس
ريناد: ايه دريت قالت ليه سكنه
رنيم: يااااااي انا فرحانه الحين قلبي برد ههههه
ريناد: هههههههه
رنيم: يالله باي بروح اتصل الى زوزو
رنيم: الووو زوزو القمر شافوا لفلوس
زوزو: ايه ادري كنت هناك ماطلعت من المدرسه الا يوم اخذتهم تخيلي وش سوت لي المديره
رنيم: وش سوت؟
زوزو: لما شافوا لفلوس قلت ليها ابله جيبي البوك
رنيم: ايوا
زوزو: جلست تطالع فيني واخذت البوك ورميته ع الارض تخيلي يعني غصبن علي انزل على الارض واخذه والله احتقرتني هلـ.....
رنيم: والله انها حماره طيب ماعليكِ فرفشي وغني وانبسطي وانسي كل شي المهم شفنا لفلوس
زوزو: ايه والله يالله باي
رينم: باي
اليحن رنيم راحت ركبت السياره عشان بتروح النتجع يااااااااي جنااان هذا المنتتجع
الحين جا الكل
رنيم: زوووزو
زوزو: هلا
رنيم: يالله لبسي عباتك بنروح السوبر ماركت بنشتري شبسات وشكاليت
زوزو: ليش ماجابوا البنات معهم
رنيم: هاع محسرين يقولون احنا دفعنا وانتو اشتروا
زووزو: طيب خلي احد ويانا يروح
رنيم: اكيد بتروح معنا رشا وبشاير واريج
زوزو: ايوا كذا كفايه
راحوا السوبر ماركت وياليتهم ماراحوا وش صااااااار؟؟؟
في السوبر ماركت في الظهر يعني مافيه احد وايد
زوزو: تعالي خلنا ناخذ شبسات
رنيم: ايوا كلوا ليز الكل يحبه
زوزو: اوك
وهم يمشون كان وراهم ولد يغازل
زوزو: رنيم شوفي هذاك قاعد يطالع فينا
رنيم: ايه لا تحسسيه انك تشوفيه لا تسوين اي حركه اوك
زوزو: اوك
جا الولد جنبهم
زوزو: هاااااا
رنيم: اوص سكتي
زوزو: شوفيه وراي
رنيم: تعالي جنبي
مشيوا بسرعه وهم يمشون عبات زوزو انفتحت وكانت زوزو لابسه برموده وعصاقيلها يعني طالعه
زوزو: ويللللللي
رنيم: هههههههههههه وش ذا
زوزو: اقولك ياليتنا ماجينا
رنيم:ههههههههههههه
زوزو: وين الباقي
رنيم: جنب المويه والزيت يمكن
زوزو: خلنا نروح
رنيم: بتاااااااات يالله بسرعه ترا ورانا ولد يلاحقنا شافنا بنات ماحد معنا يالله انا بروح اجيب السواق يحمل الاغراض
البنات: اوووك
اليحن رنيم جابت السواق عشان يشيل الاغراض حقهم
وركبوا السياره على طوووول الا تتصل اخت رنيم الكبيره تبغى السواق
اخت رنيم: الو وينه السواق
رنيم: معي عندك مانع
اخت رنيم: انا طلعت من العمل ابغاه يجي لي يالله بسرعه
رنيم: اوك جاينك
راحوا الى اخت رنيم المستشفى هي تشتغل هناك
اخت رنيم: السلام عليكم
رنيم والكل: وعليكم السلام
اخت رنيم: من ذوول
رنيم: هذول ماي فريندس تونا جايون من السوبر ماركت
اخت رنيم: وش شريتون
رنيم: شبسات وخرابيط
اخت رنيم: بروح ليكم عادي
البنات: حياك
اخت رنيم: اوك
راحوا المنتجع وكااااان مرررره كول والاغاني على حدها والبنات يسبحون رنيم ماسبحت عشانها تخااف وامها قالت ليها لا تسبحين مع اين كان
اليحن جو وهم منبسطين ورنيم ترقص
ريم: يووو رنيم طار عقلها
رنيم: مشكلتي اهوه وحبه هموم جنني والمشكله عن هوايه ماهو بداري
ريم: اقول جيبي الاغراض انتي طارت فيوزاتك
رنيم:هههههههههههه ياحليلك يا ماما
ريم: انا وش قلت
رنيم: اوك سوري
ريم: اوب كذا صيري حلوه
رنيم: اوك انا بروح اتمرجح استناك هناك
ريم: اوك
رنيم الحين تتمرجح وتتمرجح وطااااااااااااااااااخ وتطيح وتقعد تصيح ويقعدون البنات يقولون ليها لا تصيحين لا تجي امك فازعه وتقول اخر مره تجيبك خلاص
رنيم: اوك بس تعورت
البنات: اكيد جالسه تتطايرين
رنيم: اوك انا بس بلعب بالزلاحه مثل الاطفال
البنات: هههههههههههههههه
رنيم: يالله خلنا نلعب كوره زي الصبيان
البنات : ايه والله خوش فكره
وجلسوا يلعبون فريق رنيم واحد والثاني اثنين لأنو اللي معها قليل والباقي كثير خخخ مسكينه قود لوك رنيم
رنيم: بنااااات انا بردااااااانه
البنات: ماحد بيعطيكِ جاكيته
رنيم: انا ادري بس لو وحده حلوه منكم تروح وتجيب جاكيتي من شنكتي
ريناد: ماحد بيروح
رنيم: اوووف يعني انا لازم اروح اوك اوريكم
ريناد: هههه عشانك انتي ماترضين
رنيم: اددددري
الحين خلصوا الرحله وراحوا بيوتهم وكااااااااااانت الرحله مررررررره وناااسه جا يووم السبت يوم تشقيق التعهد
رنيم: ابله شقيتوا التعهد؟؟
الابله: ايوا ايه صح رنيم ماجبتي ابوكِ زي ماتقولين
رنيم: هههه يسلم عليكِ هو قال اذا ما شقيتونه بيجي ليكم بس هو الحين في العمل
الابله: ههههه
رنيم تقول في قلبها : بااااااال اول مره اشوفك تضحكين خخخخاي
خلصت الحصه وجات الفسحه والبنات في المقصف عشان يشترون ليهم اكل
رنيم: هههههههه شوفوا اشكال البنات وهم يحاربون
ريم: انا شكلي بروح وبحارب وياهم ههههههه
رنيم: خلنا نروح نحارب وياهم وبنشوف وشي النتيجه
ريم:اووك
راحوا وحاربوا وبالموت دخلوا عند المقصف
رنيم: ياربي وش ذا ذبحوني ابغى فطيره وعصير مانجو وفلوتات اوك
جت الحين بتطلع مافيه امل تطلعين يارنيم وهي تحاول تطلع شعرها تفكك وكل شي فيها خرب
رنيم: ياااااااااربي وش سويتوا لي عفستوني
ريم:ههههههههههه
رنيم:لا تضحكين تعالي وياي اعدل شعري
ريم:ماني انا بروح ادور حوالي المدرسه
رنيم:تكفين تعالي عشان تمسكين اغراضي
ريم:فيها تكفين ومسك اغراض لاوالله انخدعنا
رنيم:وشقلتين
ريم:امرنا الى الله
رنيم: تعيش رنيم القويه
ريم:بلا غرور
رنيم: انا لستُ مغروره لو سمحتين
ريم:عاد بدت اللغه اسكتي بس
رنيم:اوهو انتي تمشين وتعلقين بليز سكري يور ثم
ريم:خخخخخخخ
خلصوا تعديل وجوا عند الشله
رشا: يانفرات وش فيكم متأخرين
ريم: هذي قالت بتحارب حرب المقصف وتأخرت بعدين شعرها عفسوه وراحت تعدله
رشا:هههههههههههه كان قلتي لي انا في دقايق ادخل
رنيم: الرشاقه الزايده
رشا: ياقلبي مو ع الرشاقه عشاني اطفر اللي جنبي وادلدغهم ويروحون
ريم رنيم ريناد:ههههههههههههه
رنيم:وين روعه مابينت
ريناد:لا راحت تكلم بنت عمتها
رنيم:اهااا
رشا:بنااات
البنات:نعععم
رشا: ماتلاحظون ان هذاك الفصل اناني
رنيم:بقوه واكبر مثل اللي علمي علمك
ريناد:ايه والله تخيلوي اعز صديقه كانت عندي تخلت عني بمجر صرت معكم
رنيم:اللي مايبغانا نانبغاه
ريم:ايه عندكم حق
رشا:مرره شايفين حالهم
رنيم:لابعد تصيرين وياي في فصل يعني صديقتي ماتصيرين وياي في فصل عدوتي
رشا:اكبر مثال بنت عيسى
رنيم:ليش وش سوت
رشا:تذكرون لما كنا في اول كله معي ومايحتاج بعدين هي صارت في فصل وانا في فصل قدام عيوني تقول انتي مو معي في فصل يعني مو صديقتي
ريناد ورنيم وريم:هاااااااااا
رنيم:والله انها مادري وش يقولون
ريناد:مصلحيه
ريم:ايه اصلاً مره احد جا ليكم من ذاك الفصل لله كله للمصلحه
رنيم:شوفوا لا نكلمهم ولايكلمونا واللي يبغانا حياه الله
ريناد: احنا استقبال بس مو ارسال
رنيم: ايه صح كلامك
رشا: اصلاً احنا كذا احلى 5 بنات مانبغى شله قايمه المدرسه من كبرها الحمدالله ماحد يقدر يقول علينا بكلمه ولا يقدر يقول عن اهالينا بكلمه بس لو تلاحظون هذاك الفصل استغفرالله
رنيم:والله انك صادقه قوموا صاح الجرس
ركبوا الفصل وكل شي ودخلت ابلة الرياضيات رنيم ماتحبها
الابله:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
الابله:الواجب يالله طلعواه... مين ماحل الواجب رنيم حليتيه
رنيم:ايه
الابله:اشوف
شافته محلول وكله صح نفشلت
الابله: انزين قومي حلي الواجب ع السبوره يمكن مو انتي اللي حالته
رنيم:انا ماحد يساعدني في البيت
الابله: يالله نشوف مسكي القلم وحلي
حلت رنيم المسئله اللي تبغاها الابله
الابله: احسنتِ روحي مكانك
رنيم في قلبها احسنتِ في عينك
الحين تشرح وتشرح الابله ورنيم سرحانه
رشا:رنيم اللي ماخذ عقلك يتهنى به
رنيم:هاا موفاضيه لك والى سوالف انا متملله تنعس الحصه
رشا:طيب بمليك هذا الجواب وحليه لا تقول انك بس تحلين واجبات ولا تشاركين
رنيم:مااني نعسانه
الابله:رنيم رشا وبعدين تبغون تسولفون اطلعوا برا
رنيم في قلبها انتي اللي اطلعي برا
صاح الجرس كله محاظره على رشا ورنيم وطلعت المدموزيل العفنه
رنيم: يااااااااااااربي بطت كبدي
ريناد:ههههه بس ضحكتيني وانتي تطالعين فيها نظرات وتنزلين راسك ع الطاوله ماكأنك مسويه شي خليتها تفور
رنيم:ايه ماتجي الا بالبرود وبحرقت لعصاب خخخخ
روعه:ههههههه تضحكين انتي وحركاتك
رشا:افا علينا نطفرها نطفرها
ريم:يارب بكره تغيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الانمي♥
»مرآقـبة عآمـهة..♦«
ملكة الانمي♥


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 911
كم تقيمت ⇜| : 27
كم نقاطي⇜| : 30017
ﻗﺪوﻣے⇜| : 07/04/2013
عمري⇜| : 24

رواية روعة ارجوا الدخول Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية روعة ارجوا الدخول   رواية روعة ارجوا الدخول Emptyالثلاثاء مايو 14, 2013 1:57 pm

رنيم:من بؤك لباب السما
ريناد:اعذرونا صديقتنا انقلبت
رنيم:واللهِ مانقلبت بس هذا مثل
ريناد: طيب سكتي الحين بتجي ابلة الدين
رنيم:ياااااي فقه علينا صوح
ريناد:ايه ذاكرتي
رنيم:افا عليكِ الدرس اليوم مرره جنان
ريناد:عما ياقليلة الحيا
رنيم:ههههههههههههه لا حياء في الدين زي ماتقول هي الابله
الابله:السلام عليكم
البنات وعليكم السلام
الابله: طلعوا فقه
البنات :طلعنا
الابله:الحمدالله رب العلمين ونعوذ به من شر انفسنا ومن سياءت اعمالنا من يهديه الله فلا مظله له ومن لايهديه الله فلا شافعه له درسنا اليوم يدحث عن مفسدات الصيام من تعدد لي مفسدات الصيام
رنيم:انا انا يا ابله
الابله: رنيم يالله قوليهم
رنيم: التقيؤ عمداً الاكل والشرب في نهار رمضان
الابله :كافي بنعدد فقط هذول
رنيم في قلبها اشوا ماخليتيني اكمل لأني ناسيتنهم هههههه
الحين الابله كل ماتشرح البنات يضحكون
الابله:وبعدين معكم يابنات الدرس مافيه شي
رنيم تساسر رنيم:هههههههه يضحك مو
رشا:اووووص خلنا نسمع بس مو زي هذيك الحصه خربناها
رنيم:اووك
الابله: فهمتوا يابنات
البنات:ايوا
الابله:يالله خذوا الواجب وحلوه وهاتوه اصلحه
رنيم:خوذيه يا ابله
الابله:مداك تحليه
رنيم: غير شرك محرم هههههه
الابله: زين انو الجواب صح بس ثاني مره لاتستعجلين
رنيم:انشاءالله
صلحت الكتب وكل شي وطلعت وقالت ما ابغى اسمع اي صوت
ريناد:ياربي ملل متى نطلع
رنيم: باقي حصه وابلة العربي غايبه يعني فراغ
ريناد:ايه والله هههههه
رشا:بنااات خسيت
البنات:كم
رشا:كيلو واحد فقط
رنيم:وايد عليكِ كل هذا الرجيم وكيلو واحد
رشا: احمد ربي على كذا انو نقصت هذا يعني انو انا متفاعله مع الرجيم
رنيم:الله يكملك
رشا:حلمت حلم ياااااااااي يجنن
ريناد: اكييييد عن هذاك
رشا:ماغيره حلمت انوه هو مع شلته في باص ومسوين فرقه وكان عليه نظاره شمسيه مررره جناان يااااي يجنن
رنيم: خلف الله على عقلك
رشا:لا تتمسخرين اتكلم صج
رنيم:انا ماقلت شي قلت خلف الله على عقلك
رشا: ايه بس كان يجنن
رنيم: ماشفتك استجنيتي
روعه:لا كاهي هي مجنونه بحبه
الكل:ههههههههههههههههه
رنيم: بناااات انا بقول ليكم خبر بس مدري كيف اقوله غصبن علي
رشا: وشو
رنيم: امي وابوي بينقلوني الى مدرسه ثانيه
ريناد والكل: ليش
رنيم: عشانهم يبغوني ارفع بزياده في درجاتي وابوي سمع انو فيه مدرسه زينه مثل المدارس اللي ابغاهم مدرسة انتنشلون سكول الابريطانيه
ريناد: تروحين رجلي على رجلك
رشا وروعه: انا كمان
رنيم: وريم
رشا:ايه والله
رنيم:ريم تعالي
ريم:وش فيكم منقلبه وجوهكم
رنيم:ريم بفتقدكم
ريم:ليش
رنيم:عشاني بنقل من هذي المدرسه وبروح مدرسه بريطانيه تروحي معنا ترا الكل قال بيروح بتظلين انتي بروحك
ريم:مدري بس اخاف ابوي مايرضى عشانها هذي بعيده وهذي اقرب
رنيم:يعني ترضين نفترق؟
ريم:لا طبعاً
رنيم: اجل كلمي ابوك اما رشا وروعه وريناد اكيد بيوافقون اهلهم عشانهم يعرفنها
ريم:اوك بس اذا مارضى
رنيم: افكر واقولك
ريم:اووك
الحين راحوا بيوتهم ريم راحت تكلم ابوها ورضى بسرعه وقال اذا من بكره انقلك عشان صديقاتك وريم كل شي في الدنيا ريم فرحت وراحت قالت الى الكل وفرحوا الحين اول وحده نقلت رنيم كان اول يوم عندها مر عشانها مو مع صديقاتها بعد اسبوع جو صديقاتها وقامت تتحاضن وياهم والكل كان مستغرب منها وتقول وحشتوني شفتون طعم الصداقه
.................................................. .............................
بعد كم اسبوع ريم تغيرت صارت ما تماشي رنيم وروعه وريناد ورشا واذا كلموها تقلب وجها ريناد عصبت على حركات ريم
رنيم:ياربي وش فيها ريم
ريناد:والله هي اللي قالبه علينا احنا ماقلبنا عليها
رشا:ايه مره شكلها يبين انها متضايقيه
رنيم:خلنا نكلمها
روعه:ايه يمكن ترجع زي ماهي
رنيم:ريم وش فيكِ
ريم:مافيني شي
رنيم:إلا فيكِ شي وليش هذا التغير علينا ولما قلنا اسمك معنا في الحصه انو انتي من ضمن صديقاتنا قلبتين وجهك ومدري ايش
ريم:والله انتو اللي قلبتون علي
رنيم:احنا!!
ريم:ايه شفتكم اتباعدتون عني وتمشون بروحكم قلت هذول مايبغوني ورحت عنكم
ريناد:انزين كلمينا وبتشوفين وش بنقول لكِ
رنيم:انزين فرضاً انتي ياريم رحتي عنا ومحيتي صداقتك ويانا مين بيكلم مين بيواسيكِ
ريم:عادي بيكلموني البنات
رنيم استغربت انصدمت من كلمة ريم غطت الموضوع
رنيم:لينا لكِ كلام بعدين
ريناد:ياربي سمعوها لما قالت رنيم مين بيكلمك اذا تخليتي عنا
رنيم:ايه انا استغربت لكن بعدين باقول ليها
رشا:الله يهديها الحين بتدخل ابلة العلوم وبنسويها مسخره
رنيم:ههههه
الابله:طلعوا العلوم
البنات:ماجبنا علوم
الابله:مين قال ماعليكم اليوم
البنات:ابله اليوم مكتوب في الجدول ماعلينا
الابله:الجدول تغير طلعوا ورق واكتبوا انا بشرح الدرس
في وحده من البنات
البنت:ابله انا وحده نعسانه وابغى انام وهذي آخر حصه بنام لين مايرن الجرس
الابله:بكيفيك
فيه بنت ثانيه:ياصبر ايوب على مابلاه
الابله:ياصبري انا عليكم مو انتو احمدوا ربكم انو صابره عليكم يابقر
رشا:اذا احنا بقر انتي ايش
الابله سكتت لأنو قصد رشا مفهوم اذا هم بقر هي كمان بقر هههه
الحين اللي يهدر واللي يضحك اما رنيم تكتب وتضحك وتتمسخر
رنيم:ياااربي انا احلى حصه عندي العلووم عشان اقومها مسخره
رشا:هههه ترا هذي الابله تسوي حالها كشخه بكشتها هذي
رنيم:خخخ مدري من وين جايبينها المدرسه قسم انها خبله
رشا:مو خبله غبيه ومجنونه اجل احد يعطي تجربه بدون مايشرحها ولا يسويها ويقول ذاكروها وبجيبها في الإختبار
رنيم:خبله
الابله:خلصتوا كتابه
رنيم:لا باقي الجدول الثاني
الابله:انا بمسح اخذوه من عند اي وحده خلصت
البنات:ماخلصنا
بنت: هي هي هي انتي لا تمسحين السبوره(هي هي انتي تقصد الابله)
الابله:والله انكم قليلات ادب على فكره ترا شكيت عند الوكيله انكم قليلات ادب
رنيم:اشكي اللي بتشكيه خايفين منك
رشا:اسكتي لاتسمعك
رنيم:وسمعت من فلوسها داخلينا حنا؟.
رشا:لا بس خليك قويه عندها عشان تضعف
رنيم:منقالك انها قويه هذي اللي خطها خط اطفال
رشا:هههههههه صدقتين
طلعت الابله وصاح الجرس وطلعوا ع البيت الحين ورنيم طالعه عند باب المدرسه قاعده تقول الى ابلة العلوم هاي كيف الحال نفر قصير يؤيؤيؤ فكرت طالبه هاهاهاي
رشا:هههه ماتستحين
روعه:عادي خلها تقول تتحدوني اصفر ليها
ريناد:ايه ايه
روعه:ويت ويت(هذي تصفر)
رنيم:ههههههه كفو يالجاره
روعه:افا عليكِ
رنيم:يالله باي اشوفكم السبت
البنات:انشاءالله
راحت رنيم بيتهم وكل العاده تجي تبدل ملابسها وتروح تشيك اشتغل النت اولا وكذلك ما اشتغل وجلست تقول خلني اسوي طبخه لي من الكتب الطبخ اللي عندنا راحت رنيم وفتحت الكتب الطبخ اللي عندهم شافت الكشري رنيم تقول يام خلني اجرب اسويه عاد انا من زيني في الطبخ الحين حطت رز وعدس ومعكرونه واما البصل مادانته خلت الخدامه تسويه تخاف تصير ريحتها خايسه ههههه الحين استوا وكل شي وسوت الصلصه اللي فوقه تقول بسوي مثل اللي بالتلفزيون يحطون صحن دائري ويقلبوه على صحن مصطح وراحت وسوت الطريقه وطلع جناااااااان تفننت اول مره تطبخ وتزبط الشي وحطت فوقه الصلصه وكانت الصلصه مره حاره دمعت عينها وهي تاكلها بالعافيه رنوم هههه
الحين جت اخت رنيم الكبيره وشافت الكشري
اخت رنيم:يااي كشري مين عامله
رنيم:انا
اخت رنيم:احلفي لا ما اصدق رنيم تطبخ
رنيم:والله انا اللي مسويته
اخت رنيم:في ذمتك
رنيم:ايه والله
اخت رنيم:بذوقه
رنيم:احط لك وازينه زيي؟
اخت رنيم:ايه يالله قومي
رنيم:ابشري
راحت رنيم وسوت الى اختها زي ماسوت لنفسها وزينته وحركاات وجنان وخبال هههه
رنيم:ويلكم ماي سستر
اخت رنيم:ثانكس
رنيم:كليها وعطيني رايك بدون مجامله
اخت رنيم:اووك
الحين تاكل اختها وتاكل
اخت رنيم:ياام لذيذ والله طلعتين تعرفين حلوو تسلم يدك الحين وين اتغذا وانتي خليتيني اكل هذا
رنيم:هذا احسن من الغذا ههههه
اخت رنيم: يالله تفنني الا على فكره اخبار الدراسه وياك
رنيم:تمام بس ابلة العلوم مرره خبله ماتعرف تشرح الحين بنصبر عليها وبعدين بنروح نشكي عليها صراحه خبله مرره ماترعف تشرح
اخت رنيم:هههه يعني كيف
رنيم:تخيلي تقول ليها هذا تجربه واحفظوها ومعكم في الاختبار طيب كيف نحفظها ونفمها وانتي ماشرحتيها لينا
اخت رنيم:ههه شكلها مفهيه اصبروا عليها
رنيم:ايه صابرين... بروح اتصل الى رشا الدبه
رنيم:الوو هلا
رشا:اهلين وحشتيني
رنيم:باال مداك تونا طالعين من المدرسه
رشا:انا ههههه كله كذا
رنيم:انزين باركيلي
رشا:ها انخطبتي مبروك لكن ليش
رنيم:ههه لا ما انخطبت بس سويت كشري ونجح
رشا:لا ما اصدق هههههههه
رنيم: بكيفيك تعالي وذوقي
رشا:خلاص جايتك يالله جهزي لي
رنيم:اوك ابشري
راحت رشا بيت رنيم لأنهم جيران
رشا:مرحبا
رنيم:مراحب تعالي دخلي المجلس
رشا:يالله وين الكشري
رنيم:هههههه والله انك فله الحين جايك
رشا:ترا قلت الى امي رايحه باخذ شي وبرجع يالله بسرعه
رنيم:باال كله عشان الكشري اصبري الحين جايك
جابت رنيم الكرشي الى رشا
رشا:الله الله ايه ذي الحركات
رنيم:افا علي انا ما اسوي حركات
رشا:بسم الله نذوق
رنيم: احم احم
رشا:افا عليكِ طلعتين تعرفين تسوين طبخات
رنيم: رشا عاااااد قعدي معي وبتصل الى بقية الشله ومن بعدها نروح كلنا المول ونتمشى
رشا:ايه فكره انا بروح البيت اجل الحين وانتي اتصلي ع البنات كلهم اوك
رنيم:لا قعدي معي وتغذي
رشا: لا تغذيت من كشريك بروح بتزين مدام فيها طلعه
رنيم:الله وياكِ
رشا:مع السلامه
جا العصر
رنيم:الو ريوم بقولك
ريم:هلا
رنيم: تروحين معنا الشله المول نتمشى
ريم:ملانه
رنيم:ايه عشان تشيلين الملل شلون تبغين الملل يروح وانتي جالسه
ريم:مره ثانيه
رنيم:اوك بكفيك بتصل الى بقية البنات بس انتي الخسرانه
ريم:هههه اوك نشوف
رنيم:يالله باي
اتصلت الى روعه وريناد ورضيوا الى ريم
ريناد: بنروح بس مانطول
روعه:ايه انا امي قالت لي لا تتأخرين
رنيم:ليش بس انتوا اللي قالوا ليكم لا تتأخرون حتى انا ما بنتأخر بنروح نشوف كم حاجه وبعدها بنقعد نتقهوا
رشا:ههه انا اسوي رجيم مو تشترون ايس كريمات
ريناد:لا ياماما انا ما اروح من غير ما اكل ايس كريم انتي لا تاكلين او خربي ريجيمك غير مره في الاسبوع هه
رنيم:ايه والله
رشا:انزين
راحوا المول رنيم شرت ليها دبدوب هذا همها خخخ وبعدين جلسوا في الكافيه واكلوا باسكن يااامي
رنيم:يالله تونسنا بس ريموه مو معنا ملانه الاخت
ريناد:هذي كله ملانه ههه
رشا:يالله خلنا نقوم
روعه:مو كأنا تأخرنا شوي
رنيم:اوو انتي كله تأخرنا امشي بس
راحوا بيوتهم يوم حلوو يعني ههه
في المغرب بعد الصلاه يعني صاح التلفون ورفعته رنيم
رنيم:الو
....:هلا
رنيم:اهلين
....: موجود محمد
رنيم استغربت تقول ها بنت تبغى اخوي:مين
....:انا جاسم
رنيم: يؤ صوته زي البنات ...محمد مو هنا
جاسم:طيب موجود حسن
رنيم:لا مدري يمكن طلع او فوق
جاسم:ممكن تنادين عليه
رنيم:والله انا مشغوله الحين
جاسم:شكراً
رنيم:العفوو
تقول رنيم والله لبق الأخ لا هذا الولد مو من ديرتنا يتكلم بلباقه وممكن وشكراً وهلا حركاات ههههه
الحين قامت تفرفر في البيت الحياه بدون انترنيت خراب ههه
جا الليل ونامت وجلست الصبح كل العاده ملل وطفش وقعدت تطالع تلفزيون وتخربط فيه هاع
يوم ثاني كانت رنيم ملانه حدها هي ورشا وكان اخو رنيم بعد ملان الا يقول ليهم تطلعون
رنيم: ايه <<تفكره يمزح
اخو رنيم:يالله قوموا لبسوا عبيكم
رنيم:من صدقك تتكلم
اخو رنيم:يالله قومي قبل لا اغير رايي
رنيم:لالالا الحين اقوم
قامت رنيم ورشا ولبسوا عبيهم وركبوا السياره
رنيم:هاا اخوي وين بتودينا
اخو رنيم:انتي اسكتي وبتشوفين
رنيم:ايه كديناها رحله وش علينا صح رشا
رشا:ايه والله
وصلوا الكرنيش
اخو رنيم:يالله انزلوا
رنيم:ياعيني عليك يا اخوي مودنا الكرنيش نشتم هوا كفوا رجال
اخو رنيم:ايه لأني ملان بادلعكم
رشا:هههههههههه ياريت كل يوم
رنيم:ايه والله ههههههههه
قعدوا يتمشون على الكرنيش وبعدين رنيم تعرفوها تحب الخبال جلست تتمرجح
رنيم:رشا رشا تعالي
رشا:وش تبغين
رنيم:خلنا نتمرجح ههههههه
رشا:حنيتين لأيام الطفوله
رنيم:ايه ههههههه
رشا:هههههههه حتى انا
قعدوا يتمرجحون واخو رنيم راح يتمشى على الكرنيش بعدين لما خلصول لعب جا اوخهم
رنيم:خلصنا الحين وين بتودينا
اخو رنيم:انتي اسكتي وكل شي في وقته حلوو
رنيم:نسكت ونشوف
الحين اخو رنيم وداهم مطعم مرره حلوو
رشا:وااااااااو رنيم اخوك موسهل
رنيم:افا علي اجل اخوانك
رشا:اكبر اخواني في ثالث ابتدائي
رنيم:هههههههه ادري
طلبوا الاكل حركااااات
اخو رنيم:ترا الاكل على حسابي اطلبوا اللي تبغونه
رنيم +رشا:افا عليك بناخذ المطعم كله
اخو رنيم:خخخخ
بعد ما اتعشوا ومليوا بطنهم رجعوا البيت وهم فرحانين رحله ومطعم حركاات هههههههههه
عيد ميلاد رنيم قرب باقي عليه بس يمكن 3 اسابيع ورنيم تفكر ايش بتسوي في العيد الميلاد خطرت في بالها فكره انو تسوي عيد ميلادها في مزرعه او منتجع وتعزم بنات المدرسه كلهم في المدرسه
رنيم وهي تصارخ لأنو ازعاج البنات:بناااااااااااااااااااااات
مافيه الا كم وحده ردت عليها
رنيم:بناااااااااات عيد ميلادي قرب وانا ابغى اسويه في منتجع او مزرعه انا علي الحفله وانتوا عليكم الجيه وتجحزون لينا مكان موافقين
البنات:اذا رسوم المزرعه عليك وغدل وعشا نروح
رنيم:لا انا بس علي الحفله
البنات:تعزمين وتقلولين منا
رنيم:فهمتوا قصدي غلط مو احنا كل مره نروح منتجع او مزرعه
البنات:ايه
رنيم:ايه كذا بنسوي وانا بزيد الوناسه وبسوي فيها عيد ميلادي فهمتوا
البنات:اها متى
رنيم:افكورس في يوم ميلادي بس يوم ميلادي عندنا عرس فباخليه اليوم الثاني موافقين اكيد
البنات:اكيد
بعد ماكلمتهم رنيم عن السالفه بدية الخبال عشان ماعندهم حصص كله فراااغ
بشاير:بنااااااااات خلنا نسوي خبال في شعرنا
رنيم:هههههههه كيف
بشاير:ناخذ شعرنا ونرفعه فوق ونسوي نافوره
رنيم:ههههه خلاص باسميها تسريحة الخبال ههههه
بشاير:ههههههههه حلوه يالله خلنا نسوي شعور البنات كلهم
وقعدوا يسون شعور البنات ويتراقصون وضحك وياااااااااربي اشكالهم مرره خبااال بس كاان وناااااااااسه حدهاااااااا ياحليلهم
بعدين ما يشوفون الا داخله عليهم ابله من هذول الخوال ويقومون البنات ضحك عليها
الابله: وش ذا يا بنات
البنات:مافيه شي بغيتي شي
الابله: قليلين ادب
البنات: مو عاجبينك اطلعي
الابله: وش هذي الجرءه اللي عندكم قليلين ادب صحيح
البنات:نتشرف يالله برا
طلعت الابله الا ابلة العربي داخله تقول ليهم وش هذا التصرف اللي سويتوه في الابله
وحده من البنات:ابله هذي الابله شلبه(كلبه) ايس كريم شوكلاته هههههه
رنيم سمعتها تقول شلبه قاامت تضحك واشوي وتطيح على الارض قامت تصيح من الضحك الا تقول بنت ثانيه ابله ما نبغاها كريها هي ووجها
قال ليهم الابله قليلين ادب انا درست بنات كثير بس زيكم لا


لين هنا وصلت القصه وان شاءالله تتكمل واحطها ليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الانمي♥
»مرآقـبة عآمـهة..♦«
ملكة الانمي♥


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 911
كم تقيمت ⇜| : 27
كم نقاطي⇜| : 30017
ﻗﺪوﻣے⇜| : 07/04/2013
عمري⇜| : 24

رواية روعة ارجوا الدخول Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية روعة ارجوا الدخول   رواية روعة ارجوا الدخول Emptyالثلاثاء مايو 14, 2013 1:58 pm


وبعد ماطلعت الابله قام الخبال على البنات وطايره عقولهم مرره
رنيم:بناااااااااااااااااات هههههههههههه
البنات: وش تبغين
رنيم:خلنا نسوي خبال هههههههه
البنات:ههههههه
بشاير:حركااااااات بنت الخاله يالله فلي شعرك
رنيم:ايه بنات يالله بنسوي كوفير هههههه
بشاير: الله فكره عدله يالله فكوا البكل ورفعوا الشعر
رنيم: بشاير خلنا واحنا نتخبل نغني انتي صوتك حلوو
بشاير: انزين يالله اوقفي عشان اسوي شعرك
اخذت بشاير شعر رنيم ورفعته كله وعملته زي النافوره وسموا هذي التسريحه تسريحة الخبال
رنيم:هههههههههههههههه بموت من الضحك
نوف:الله سوو لي ماني ابغى خبال
بشيار :قعدي على الكرسي لأنك اطول ههههههههه
رنيم:تهئ تهئ لهذي الدرجه انا قصيره
ريناد:الله يكون بالعون حالي حالك
رنيم:لا انتي بشوي اطول مني
رشا:هاااااااا انا اطول منكم بس الزرافه روعه هههههههه
روعه:يالله عاد لا تحسديني
ريم: بنااات تذكرون محمد
رنيم: اي واحد
ريم: اللي احبه
رنيم بعصبيه: هاا وش رجعه
ريم:رسل لي صوره
ريناد:قسم انه .....
رنيم: وين الصور
ريم: لا اخاف تمزعونهم
رشا:هااا الحساوي رجع ههههههه
ريم:لا تقولين كذا
رنيم:يالله جيبي الصور
ريم:ماني
رنيم: اوك بكيفك بنات امشوا وخلوها هاها
بشاير:بنات وش فيكم
رنيم: مافينيا شي بس تعالي بنرقص بنقومها خبااااااال هههههه
بشاير: قيمي فايف
رنيم: ان ان ان ههههههههههههه
بشاير:ههههههه خلاص لا اتسدح ضحك
رنيم:بنااااااااااااات
نص البنات: وششش
رنيم:بنغني وبنرقص يالله قوموا
وحده من البنات المطوعين: استغفر الله انتم مجانين
رنيم:لعيونك مجانين
البنت:الله يهديكم
رنيم: ياااااااااااب
بشاير:ههههههههههههه صخله البنت صح
رنيم: توك تدرين تسوي حالها مطوعه وهي استغفر الله
ريناد: ودي اذبحها هذي
إيمان:بناااااات انتوا كلكم معزموين على زواج اختي مها اوك
رنيم: انا اول وحده بروح هههههههههه
إيمان:حياك عشان ترقصين وياي
رنيم: لا سوري مابرقص
ايمان:ليش
رنيم:استحي هههههههههه
ايمان:مره الحيا
رشا:اووو لا تخجلوها تراها تستحي
ايمان:خلاص بخطبك لخوي
رنيم:لالالالالالالا
ايمان:ههههههههههههههه
رنيم:بنات صحيح تخيلوا وحده منا مخطوبه
ريم:ههههه كان زين
رنيم: مراهقه ههههههههه
رشا: انا لو يجي لي اللي في بالي كان اوافق بدون شروط
رنيم: الله يهديكم انا وحده ما اخرف زيكم
ريناد:ياااااااااي لو يجي ههههههههههه
رنيم: روعه قومي عن هذول الصديقات السوء
روعه:يالله والله انتوا خخخخ
رنيم: مين بدوا علك
الكل: اناااااااااا
رنيم:ههههههههههه خلنا نسوي بعد بالعلك خبااااااال
روعه: ايه هذا اللي فيك رسومات نلصقهم باليد؟
رنيم: ايه يالله هجوم للبلع ههههههههه
قاموا كلهم ويحطون على اياديهم ملاصيق مثب الوشم وهم مثل الاطفال وخبال طايره
غدير: رنيم
رنيم:هاهاهاهاهاهاها انا لستُ في وعيي ماذا تردين
غدير: قريتين قصه؟
رنيم: لا صراحه انا ملانه اقعد ع المنتديات واقرا ابغى بس اهدر في الصناديق هههههههههه
غدير: رنيم تكفييييين اقري قصه
رنيم: خلاص بكتب قصة حياتي وبخليكِ تقريها اوك
غدير: من صجك
رنيم: ايه انا داااااااااااايم اتمننى ان نتكتب قصة حياتي وتنتشر في النت تصدقين انا كتبت قصتنا واذا خلصت منها بنشرها في النت وبعدها باخلي ماي فاذر يكتبها في مكتبه وينشروها
غدير: الله يخلي ابوكِ لك والله عليكِ حركاات
رنيم: لا ياغدير ليش انقلب وجهك كذا من قلت ماي فاذر
غدير: انتي تعرفين والله من موت جدي تمنيت ابوي هو اللي مات ولا جدي الحين ماعندنا احد يدافع عنا ولا يدفع عنا بعد موت جدي انا دايم اقول الى امي كل البنات اذا تكلموا عن ابوهم يفرحون وانا كذا تقولي اعتبريه ميت مادامه هاجرنا
رنيم: الله يكون بعونك لا تضايقي خلك اوك ياقلبي
غدير: ودي ابكي
رنيم: ابكي يمكن تفيدك الدموع
غدير: لو اكثرت الدموع ماترد ميت
رنيم: صلي على النبي
غدير: اللهم صلي وسلم عليه
رنيم: يالله استأذن بقوم اسوي خباااال ههههههههههه
غدير:هههههههههههه
ريناد:رنيمووه
رنيم: وجع ياخبله اسمي رنيم
ريناد: وش تبغى منك غدير
رنيم: بعدين اقولك خلنا نعمل خبال
ريناد: ماتملين من الخبال
رنيم: لا اكيد هذا رمز الونااااااااااااسه
ريناد: ههههههههههه شوفي رشا وش تسوي
رنيم:هههههههههههههههه جنت البنت
ريم: قوموا ننزل الساحه نلعب
رنيم: يالله
وهم نازلين شافوا البنت المجنونه في المدرسه قاعده تنط نطه من المدخل لين المويه
رنيم+روعه+رشا:هااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ساحره هذي
رنيم:ههههههههههههههه ويلي ماني قادره
رشا: دقيقه بشوف كان اسوي مثلها
رنيم: ماتقديرن هذي ساحره ههههههههههههههههههه
راحت رشا بنط مثل نطتها وهي تنط طاحت طيحه قويه
رنيم+روعه: ويلي عليكِ يا خويتنا هههههههههههههههههههه
رشا: آآآآآآهـ تعورت
رنيم: سلامتك حبيبتي هههههههه
رشا:ههههههههه اطيح واضحك هههههههههههه ساحره هذي البنت
روعه: يمكن انا اقدر عشاني اطول
رشا: يالله يازرافه
جت تحاول تسوي روعه مثلها قربت توصل الى المويه بس ماقدرت تعمل مثلها
رنيم:هههههههههههههههههههههههه
رشا:هههههههههههههههههههههههههههه موقلت ماتقدرين
روعه:يالله رنيم جربي
رنيم: انتي الطويله ماقدرتي انا القصيره اقدر ومجنونه انا عشان اطيح زي الاخت الفاضبه
رشا:خلنا نروح نقول الى الباقي عن الساحره هههههههههه
رنيم: بنااااااااااات سنوايت الساحره نطت نطه قووووووووووويه
البنات: شلوووووووووون
رنيم: مادري سااااااحره ههههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
صاح الجرس الخروج من المدرسه
رنيم:يالله بنات بتوشوني اي سي نكست ويك
البنات:بااااااااااااي قلبوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الانمي♥
»مرآقـبة عآمـهة..♦«
ملكة الانمي♥


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 911
كم تقيمت ⇜| : 27
كم نقاطي⇜| : 30017
ﻗﺪوﻣے⇜| : 07/04/2013
عمري⇜| : 24

رواية روعة ارجوا الدخول Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية روعة ارجوا الدخول   رواية روعة ارجوا الدخول Emptyالثلاثاء مايو 14, 2013 1:58 pm


بعد ما راحوا بيتهم كان الأربعاء يعني يوم جمعة العايله
ورنيم ماااااااااتحبها تحب بس تجي تنام او على النت بس وش تسوي غصبن عليها تجلس معهم غيرت ملابسها وصلت كانت لابسه جنز مظغوط من تحت الرجلين موديل السنه وفنيله طويله اشوي ومخليه شعرها مفكوك وحاطه طوق وحاطه ليها الكحل والروج يعني صايره حلوه<لازم تتعدل اجتماع العايله>
نزلت تحت وكانوا الكل مجتمعين
رنيم:السلام
الكل:وعليكم السلام
رنيم قعدت وتسمع السوالف وجا الغدا وتغدوا
رنيم:انا تعبانه بروح انام
ام رنيم: اجلسي الكل مجتمع تروحين تنامين
رنيم:والله يا يمه دايخه من المدرسه ورجة البنات
ام رنيم:روحي
راحت رنيم بتنام ماسلمت من البنات هدره وسوالف وضحك
رنيم:ابغى اناااااااااااام يا عالم
البنات:نامي
رنيم:يعني ماتقدرون تسكتون
غلا:لا روحي مكان ثاني
رنيم:افففففف
نامت ليها اشوي نص ساعه يمكن بس عشان تريح راسها الا تشوفها بنت عمها علياء
علياء:رنيم محلوه ومو محلوه في نفس الوقت
رنيم:شلون؟
علياء:مدري ههههههه بس روجك حلو من اين شارته
رنيم: مو حقي حق اختي غلا حلوو احمر فاقع ع الموضه
علياء:لساتك صغيره ماطلعتي من بيضتك وتعرفين هل الحركات
رنيم:اجل مثلك بس في الاعراس اتزين هههههههه
علياء:عما يعميك
رنيم:عدويني انشاءالله
علياء:هههههه
رنيم:انا رايحه ع النت تبغين شي
علياء:فتحي ايميلي
رنيم:مدري من فيه ياحسره
علياء:عن التطنز
رنيم:هههههههه شوفي عندي مسج في هذا المنتدى مدري متى سجلت فيه معفن ههههههههه
علياء:انتي مافيه منتدى في العالم ماسجلتي فيه
بالغلط رنيم فتحت مسج من عند واحد في المنتدى هي دايم على تواصل وكان مكتوب فيها الرساله(وينك وحشتيني)
علياء:هااااااااا وش ذا
رنيم: مالك دخل طلعي برا
علياء: بخبر امك
رنمي:لالا بس تكفين لا تقولي الى اصلاً هذا دايم يعمل لي كذا وانا سافهته
علياء:ايه باين وياكثرهم المسجات اللي من عنده
رنيم:ايه انا سافهته
علياء:نسكت ونشوف
رنيم تقول في داخلها ياربي وش هذي المصبيه
قعدت تسولف في المنتديات وبعدها قالوا بيروحون السوق رنيم اول وحده ماتفوت روحة السوق هههههه
رحت السوق وشالة الدنيا هههههههه
رنيم:تعبت
غلا:وين ماتتعبين وانتي ماخليتي مكان
رنيم:هههههه حتى انتي
غلا:خخخخ
رجعوا البيت وبعدها في الليل راحوا زواج ويعني تونس وخبال
في الزواج جت وحده ام رنيم عرفها
صديقة ام رنيم:هلا والله اخبارك من زمان عنك
ام رنيم:هلا فيكِ فيكِ الحير الحمدالله تمام وانتوا اخبار العيال
صدقية ام رنيم: الحمدالله مين هذول
ام رنيم:هذول بناتي هذي غلا وهذي زينه وهذى اخر العنقود رنومه
صدقية ام رنيم:ماشاءالله علمي فيها صغنونه كبرت ماشاءالله في اي صف الحين انتي رنوم
رنيم:في ثاني متوسط
صدقية ام رنيم:ماشاءالله الله يوفقك كل ماكبرتي تزدادين حلاوه ماشاءالله قمر
ام رنيم:تسلمين عاد الحين وين يشيل رنيم من الحيا
صديقة ام رنيم:ههه لا عاد رنوم شطوره تستحي من خالتها
رنيم: تسلمين
غلا:يمدحونهم واحنا يذمونا
رنيم:لأني احلى منك
غلا:اتحداك
رنيم:ايه اشوف
ام رنيم:يالله وش فيكم تتهاوشون
رنيم:هي اللي بدت
ام رنيم: اعقلوا,,, كبرتين يارنيم هههههه صاروا يتغزلون فيكِ
رنيم:احم احم
ام رنيم: هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الانمي♥
»مرآقـبة عآمـهة..♦«
ملكة الانمي♥


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 911
كم تقيمت ⇜| : 27
كم نقاطي⇜| : 30017
ﻗﺪوﻣے⇜| : 07/04/2013
عمري⇜| : 24

رواية روعة ارجوا الدخول Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية روعة ارجوا الدخول   رواية روعة ارجوا الدخول Emptyالثلاثاء مايو 14, 2013 1:58 pm

بعد كم اسبووع جا عيد ميلاد رنيم وكاانت مرره مستانسه وكانو بيروحون منتجع عشان يسون فيه عيد ميلاديها
رنيم:يااااااي صار عمري 14 سنه
غلا:العمر كله
رنيم:تسلمييين
غلا:يالله خلنا نروح المنتجع نبغى نسبح
رنيم:هذا اللي هامك يالله
راحوا المنتجع واستانسوا وهيصوا ومرررررررره كاان المنتجع جنااااااااااان
بعد كم يووم جالسه رنيم في البيت تصاارخ ابغى اعرس
ام رنيم:رنيم وجع وش فيكِ انخبلتي
رنيم:ايوا ليش اختي عندها خطيب وانا ماعندي
الا مايسمعون الا طقت الباب
ام رنيم:روحي بس شوفي مين في الباب
رنيم:انزين
مرت العم ابو فهد: هلا رنووم
رنيم:اهلين اخبارك
مرت العم:تمام اخبارك انتي
رنيم:تماام تفضلي دخلي

ام رنيم:حيالله ام فهد
ام فهد:الله يحيك
رنيم:عن اذنكم برووح
ام رنيم : وين يابنتي اقعدي
رنيم:اخليكم تقعدون على راحتكم
ام فهد:الله وياك
راحت رنيم غرفتها تقول في نفسها
رنيم:ياااااااااربي انا غبيه اكيد مرت عمي سمعتي يوم اقول الى امي ابغى اعرس وش هذا الغباء اللي فيني
بعد كم اجتمعت العايله في بيت رنيم
رنيم:هاااااااي عنوود
العنود:اهلين من زمان عنك
رنيم: اخبارك
العنود:تمام وانتي يالدووبه
رنيم:تمااامو
العنوود: مادريتين آخر الاخبار
رنيم:وشو
العنود:راح اجي لمدرسكم يعني بصير معك في فصل
رنيم:ياااااااااااااااي الدوووبه بتزيديني خبااال هههههههه
العنود:الظاهر كذاههههههههه
رنيم:خلنا نروح نسولف هنااك مع الحريم
العنود:ماحب كلام الحريم
رنيم:وش لينا دخل فيهم احنا
العنود:هههههه
ام فهد:ام عبدالله(ام رنيم)
ام رنيم:هلا
ام فهد:تعالي بقولك شي بيني وبينك
ام رنيم:خير انشاءالله
ام فهد:خير انشاءالله
... احوا ام فهد وام رنيم غرفه بروحهم
ام فهد:ام عبدالله انا باقولك شي وهو فرح لينا وليك
ام رنيم:خير قولي
ام فهد:بتكلم على طول بدون مقدمات احنا مو جاين عشان نقعد ونسولف جاين عشان نخطب رنيم الى نواف ولدي
ام رنيم استغربت:ههه ايش بس رنيم بعدها صغيره ونواف صغير
ام فهد:ادري بس انا حابه اخذ رنيم الى نواف قبل لا احد ياخذها غيري
ام رنيم:رنيم ليكم انتو تاخذون واحنا نشتري رجال
ام فهد:ها وش قلتي
ام رنيم: الشور شور رنيم و ابوها انا ما اقدر اقول عن نواف شي ادري عنه انه خلووق وماينسمع له حس
ام فهد:توكلنها على الله روحي نادي رنيم
ام رنيم: يالله...رنيم
رنيم:هلا يمه
ام رنيم:تعاالي رنيم باقولك شي
رنيم:انزين جايه
ام رنيم:اسنتاك
رنيم:السلام
الكل:وعليكم السلام
ام فهد:قعدي رنيم
رنيم تقول في نفسها وش السالفه:خير انشاءالله وش بغيتي يا يمه
ام رنيم: بنتي انتي الاحين كبيره وحلوه صح
رنيم:ايه
ام رنيم:عمك ومرت عمك خاطبينك الى نواف ولدهم
رنيم بإستغراب وبخوف وهي ترتجف:ها
ام فهد:شوفي اكيد الحين عمك كلم ابوك وهو رد علينا ابوك باقي انتي
رنيم:ام ااه... وجلست تبكي رنيم
ام رنيم وم فهد: وش بلاك رنوم
رنيم:تهئ مافيني شي بس مادري خايفه
ام فهد:خايفه من مين
رنيم:مدري انا افكر الزواج لعبه مو زي اللي انا الحين احس فيه
ام رنيم: استعيذي من الشيطان
رنيم:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ام فهد:ها وش قلتي موافقه على نواف
رنيم:مادري امي وابوي هم اللي يقررون
ام رنيم:لا هذي حياتك وانتي اللي تقررين
ام فهد:قومي صلي استخاره الى ربك وانشاءالله خير
رنيم:انشاءالله
راحت رنيم تصلي استخاره الى الله
ام رنيم:قلبي حاس بتوافق
ام فهد:انشاءالله قومي نشوفها استخارت ولا بعدها
ام رينم:يالله
دقوا الباب على رنيم
رنيم: ادخلوا
ام رنيم:ها وش قلتي
رنيم:اللي تشوفونه سوه
ام فهد:يعني شلون موافقه
رنيم:على سنة الله ورسوله
ام رنيم وام فهد:كلوووولولوش
رنيم نقطة من الحيا
ام فهد بتصل الى ابو فهد ابشره
ابو فهد:هلا
ام فهد:رنيم وافقة
ابو فهد:الحمدالله هذي الساعه المباركه جيبي اكلم ام عبدالله
ام عبدالله :هلا
ابو فهد:ع البركه
ام عبدالله:الله يبارك في حياتك وعقبال العنود
ابو فهد:انشاءالله الحين سعود اخوي جاي ليكم لأن نواف يقول يبغى يشوف رنيم
ام عبدالله:انشاءالله يالله مع السلامه
نزلوا يبشرون الكل ان رنيم وافقة على نواف وكان الكل مستانس
العنود:رنيم اقول محلوه الله يساعد قلب اخوي اذا شافك بيذوب
رنيم:والله خايفه
العنود:اقري المعوذات وانشاءالله كل شي خير ونصير عمه من نواف
رنيم:يالله عن المسخره
العنود:اوو صرتي مدام ههههههه
رنيم:والله خايفه وانتي تتمسخرين
غلا:اوو هذي اختي وانخطبت شاركيني الحيه يا اخت
رنيم:غلا حسيتي باللي حسيته يوم انخطبتي؟
غلا:اكيد يالخبله
رنيم:يااربي
ابو رنيم: رنيم بابا تعاي وياي
رنيم: وين
ابو رنيم:نواف يبغى يشوفك
رنيم:لا انا اخاف
ابو رنيم:هههههه تخافي من ايش
رنيم: مادري والله يبه شوف جسمي كيف يرتجف
ابو رنيم:مافيك الا كل خير هذا لازم يصير اذا احد تزوج حتى نواف يرتجف يقول اول مره يجيه احساس كذا الله يهنيك يابنتي يالله تعالي
راحت رنيم ويا ابوها دخلوا المجلس كان هناك نواف
رنيم بصوت ماينسمع:السلام
نواف:وعليكم السلام
نواف جلس يطالع رنيم من فوق لي تحت
نواف:اخبارك
رنيم:تمام... عن اذنك انا استئذن
نواف:اذنك معك
نواف انهبل بالبنت ذااااااااااب
رجعت رنيم
العنود:ها وش سويتي
رنيم:يمه يمه ماني قادره شوفيني شلون ارتجف
العنود:ههههههه يالله بنرووح ومتى الملكه؟؟
رنيم:مادري مادري اسألي اي احد
العنود:هههههه يالله باي
رنيم راحت غرفتها بسرعه وتغطت بالحافها وانسدحت تسوي روحها نايمه وهي ماجا النوم في عينها وتقول ياربي انا متى فكرت ان اتزوج نواف ولد عمي ولا جا في بالي بس وسييم ملامحه خليجي وكشخه يااربي ههههههه
اما نواف طار عقله من شاف رنيم يقول في باله ام عليها ذوق انها خطبت لي رنيم والله لو ماخطبتها لي كان انا الحين شنوو تجنن هذي البنت معني مالمحتها زين مدنقه راسها ومستحيه بس جنااااان الله يهنيني فيها
بعد كم يوم حددوا الملكه رنيم تجهز ومدري ايش خايفه
رنيم:ياارابي بكره الملكه انا خايفه
غلا: تخافي من ايش مو وحش اللي بيدخل عليك
رنيم:تصدقين
غلا:ايش
رنيم:نواف حلوو
غلا:اوو البنت ذابت من الحين الله يهينك
رنيم:هههههههه
يوم الملكه كااان الكل معفوووس ومغصوص ومو عارف وش بيسوي رنيم طبعاً كاانت مييته من الخووف ولما علمت صديقاتها انها انخطبت مااتوا من الفرحه وحده من صديقاتهم مخطوبه عليمنا السوالف ههههههههه
رنيم:غلا طالعه حلوه انا؟
غلا:تجننين نواف بيستجن عليكِ الله يعينه
رنيم:بالذمه
غلا:والله انك طاالعه قمر خلاص لا تخافين
رنيم:ياااارب
الحين رنيم على الكوشه والكل جالس يرقص عشانها وهي ترتجف خايفه اليحن بيجي المعرس نواف الكل تغطى رنيم اول ماشافته ماتت رعب
نواف قرب صوب رنيم
نواف:ماشاءالله تبارك الرحمن طالعه تجننين قمر
رنيم:تسلم
نواف:اخبارك
رنيم:الحمدالله وانت
نواف:قدامي القمر وكا اكون تمام الا تمام التمام
رنيم ضحكه صفرا:ههه
نواف:تسلملي الضحه انا
رنيم:الله يسلمك.... مايدري ان رنيم ميته رعب من داخل
ضلوا ساكتين اشوي دخلوا عليهم عشان نواف يلبس رنيم الشبكه
وهو يبغى يلبسها مو عارف ههه ياحليله بالموت عرف
نواف:رنيم
رنيم:هلا
نواف:تصدقي مانمت الليل من اول ما شفتك
رنيم تقول في قلبها عاد انا اللي نمت ابتسمت له
الا يصيح جوال نواف
نواف:الو
فيصل: وينك يالعريس
نواف: وين بعد عند حرمتي وش تبغى
فسصل:الكل جالس يدور وين العريس يبغون يباركون لك وانت راز وجهك هناك
نواف:اول مره اشوفها وابغى اقعد معها على راحتي
فيصل:والله يانواف الكل يسأل عنك فشله تعاال
نواف:انزين جااي انا
نواف:اووك رنووم الرجال يبغوني في المجلس خذي رقمي عشان اسولف معك يالله عن اذنك
رنيم:الله وياك
لما طلع نواف ياقلبي قلبها رنيم تقووول يجنن يخبل ههههههه
دخلوا صديقات رنيم عليها
رشا:ع البركه عروستنا
رنيم:ههههه الله يبارك في حياتك
ريم:والله ما اتوقعتك تزوجين الحين
رنيم:ههههه انا عاد اللي اتوقعت
ريناد:هذي من حودة على الزواج ابغى اعرس تزوجت
روعه:رنوووم هذا عبدالله بن عبدالله ال عبدالله طلع ولد عمك والله كنتي مخبيه عليها والحين كشفناك
رنيم:ههههههه انا ما توقعت اني راح اتوزج واحد من اولاد عمي ولا نواف هذا اللي ماينسمع له حس الا بالطلعات خخخخخ بس الحين صار غير
رشا:الحين حبيب القلب
رنيم:عييب بعدك صغيره على هذا الكلام
الكل:ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الانمي♥
»مرآقـبة عآمـهة..♦«
ملكة الانمي♥


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 911
كم تقيمت ⇜| : 27
كم نقاطي⇜| : 30017
ﻗﺪوﻣے⇜| : 07/04/2013
عمري⇜| : 24

رواية روعة ارجوا الدخول Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية روعة ارجوا الدخول   رواية روعة ارجوا الدخول Emptyالثلاثاء مايو 14, 2013 1:59 pm


رنيم:بناات
الكل:هلا
رنيم:قولوا يارب
الكل:يارب
رنيم:تعرسون بعدي ههههههههه
ريناد:ويحقيق اللي في باالي
رنيم:عاد عن المراهقه
ريناد:والحين انتي ايش يابعدي
رنيم:انا الحين حرم نوااف
الكل:يااعيني
رنيم:هههههههه
روعه:يالله عقبال مانشوف عرك انا بطلع الوقت تأخر
رنيم:لا لسا وقت
روعه:اي وقت انتي
ريناد:خذيني وياك يالله رنووم تتهني انشاءالله
رنيم:انشءالله الله وياكم
ريم:انا كماان وقفوا لي بروح وياكم
رنيم:هههههه
ريم:يالله بااي قلبوو
رنيم:باايات
قامت رنيم عشان تشيل الكياج والعفسه الا داق الحبيب
رنيم قفزت من شافت رقمه طار قلبها
رنيم:الو
نواف:هلالا وغلا.. اخبارك
رنيم:الحمدالله تمام وانت
نوااف:عال العال شخبارك بعد الحفله والناس
رنيم:الحمدالله استانست لما شفت صديقاتي
نواف:اوو حركاات
رنيم:نواف
تواف:عيونه
رنيم استحت:بسألك سؤال ممكن
نواف: اسألأي اللي تبغين بدون ممكن ولا شي تستحين من مين من زوجك
رنيم:طيب انا ما ارعف كم عمرك
نواف:يااااي انا عمري 19
رنيم:ههه العمر كله
نواف:تسلملي الضحكه والله انك بيوتفل سمايل
رنيم:تسلم
نواف:الله يخليك لي يابعدي
رنيم:انشاءالله
نواف:وش قاعده تسوين<<سؤال غبي عشان يضيع السالفه
رنيم:ايش اسوي بعد جالسه اكلمك
نواف:ههههههه اممم
رنيم:اممات
نواف:هههههه عجبتني هذي اممات
رنيم:طيب انت بأي سنه الحين
نواف:اول سنه جامعه
رنيم:اهاا
نواف:انتي كبر العنود اختي صح
رنيم:ايه
نواف:هههه اجل باخذ الاخبار منها
رنيم:شلون يعني؟
نواف: مدامها معك بالفصل وكبرك يعني بعرف اخبارك اول بول
رنيم:اهاا قصدك على دراستي
نواف:الدراسه واخبارك انتي
رنيم:اهاا فهمت
نواف:طييب
رنيم:اووك نواف انا حدي ارهقت مانمت من اول ماجيتون تخطبوني
نواف:انا كمان كنت افكر فيك
رنيم:ههه يالله نام واشبع نوم ولا تفكر ولا تحاتي شي اوك
نواف:انتي كماان اشبعي حالك وخذي راحتك وانبسطي
رنيم:يالله تصبح على خير
نواف:وانتي من اهله
نامت رنيم نوومه من قلب عشانها مانامت طول هذيك الايام
يوم ثاني طبعاً مدرسه ورنيم حدها ماليها مزاج تروح بس راحت عشان عليهم اختبارات دوريه في المدرسه دخلت رنيم
رنيم:هاااااااي بناات
البناات:هلا بالعرووسه
رنيم:شكرا شكرا هههههه
زوزو:والله طالعه قمر اكيد انخبل عليكِ
رنيم:تسلمين قلبي
زوزو:الله يهنيك ويوفقك يالله انا وانتي وزاهره مخطوبات
رنيم:اوو متى خطبوك يالدووبه
زوزو:خطبووني قبلك بس ماعلمت احد بس الملكه بعدنا مانحدد
رنيم:اوو ع البركه يالدووبه ولكن ماتخبريني وانا على طول اتصلت لك قلت لك خطبوني
زوزو:لا احنا اول شي قلنا كذا وبعدين اذا جا يوم الملكه راح نعلم
رنيم:يالله صرنا حرماات
زوزو:اكر منك خطيسبك بكم سنه؟
رنيم:بـ5 سنين
زوزو:حركااات مو اكبر منك بكثير انا اكبر مني بـ 7 سنين ياللله عادي
رنيم:يعين اللي بتزوجنه عمره 26
زوزو:ايه ههههه
رنيم:وش اسمه يقربلك مايقرب لك
زوزو:اسمه صالح ولد خاالتي ههههههه
رنيم:لا انهبلتي اني اخذ مخك الله يهنينها يالمعااريس ههههه
زوزو:ههههههه يالله خلنا ننزل
جت رشا وريناد في وقت
رشا:اووووو هلا هلا عروستنا
رنيم:يااربي خلاص ترا ما اقدر استحي
ريناد:شوفوا مين اللي يستحي ههههه
رنيم:ايه خلاص انا الحين وحده مرتبطه بترك حركات الخباله
رشا:لا تكفين ترانا بنقلب
رنيم:اقلبوا انا وشلي دخل بعدين يقولون شوفوا هذي المخطوبه ولا كأنها مخطوبه خبله
ريناد:ايه صحيح كلامك حتى انا بعقل كان انخطب
رنيم:ههههههههه
صاحت الصافره
رنيم:اوووف صاحت البقره
ريم:هههههههه حلوه
رنيم:والله الحين بيعورون راسنا بالاذاعه
ريم:انتبهي بعدين الخطيب يخااف
رنيم:وجع يوجعك اسكتي
ريم:اوو صارت تغاار
رنيم:اكيد اغار
ريم:ههههههه
دخلوا الفصل الا العنوود جايه متأخر وش السالفه
العنوود:رنوووووووووم هلاهلا
رنيم:اهلين الا جايه متأخر
العنود:قولي الى زوجك جايني متأخر ماصحى من النوم الا متأخر
رنيم:هههههههه حرام عليك
العنوود:ايه دافعي عنه يحق له عنده وحده تدافع عنه
رنيم:يالله انثبري الحين بتجي الابله
دخلت ابلة العلوم
الابله:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
الابله:طلعوا الواجب.. ميم ماحل الواجب يوقف
زوبه:ابله انا ماحليت الواجب كنت غايبه
الابله:مو عذر تقدرين تنقلينه من اي وحده
زوبه:ههههههه والله العظيم ما ادري
الابله:اسمك
زوبه:تعرفينه مايحتاج اقول
الابله:رنيم وش اسمها
رنيم:هههه زينه محمد
الابله:ليش تسموها زوبه
البنات:لأنها اخت جازورا بالرضااعه ههههههههههه
الابله ابتسامه من دون نفس
رنيم:رشا شوفيها تحاول تمسك اعصابها عشان ما تبتسم ههههه
رشا:هههههه انا باموت من الضحك
رنيم:لا تموتين بس
شرحت الابله الدرس ع الطاير والكل كتب جت حقة الرياضيات
الابله:السلام طلعوا الواجب بسرعه
رنيم تقول: باال على طول الواجب مشكل ياحظي
الابله:رنيم
رنيم:نعم
الابله:وش ذا اللي على يدك
رنيم:دبلتي
الابله:من متى انتي مخطوبه
رنيم:يوم الاثنين
الابله:اهلك ماعندهم اكل يأكلوك وزوجوك
رنيم:الله يخليهم لي والله عندهم خير
الابله:والله جيل
رنيم قعدت تصيح من كلمة الابله
العنود:رنووم لا تصيحين ماعليك منها هذي متخله
الابله:عنوود اجلسي مكانك
العنود:ابله بنت عمي ومن حقي اخفف عليها
الابله:خففي عليها اذا رحتي بيتكم
العنود في قلبها تقول:اوو ياثقل دمك
خلصت الحصه راحت عنود الى رنيم
العنود:رنيم خلاص لا تصيحين على انسانه مريضه
رنيم:لكنها فشلتني
العنود:وش عليك من كلامها
رشا:ايه خلاص وش لك دخل في كلامها هي هذي انسانه مريضه نفسانيه
رنيم:بخلي امي تجي تكلمها
العنود:يالله لا تصيحين ولا اقول الى نواف
رنيم:ههههه تقولين له ايش
العنود: انك صحتين
رنيم:ههههه
العنود+رشا:ايه كذا نبغى الضحكه
رنيم:انا تعبانه ابغى اناام
العنود:ايه صح ماقلت لك
رنيم:وشو
العنود:اليوم الصبح ابوي يقول ان بنطلع البر بمانسبة خطوبتك انتي على نواف
رنيم:ونااااسه بس متى
العنود:يوم الاربعاء راح نغيب
رنيم:الله ونااسه بكره
العنود:ايه
رنيم:فديت روحي والله
العنود:خخخ رشا شفتين وحده تفدي روحها؟
رشا:ايه الاخت رنيم
ريناد:ههههههه
رنيم:العنود تعالي ابغاك بسالفه
العنود:وش تبغين
رنيم:تعاالي
العنود:يالهل جينا
رنيم: بسألك
العنود:وشو
رنيم:اخبار نواف
العنود:اوووووهوو الله بلاني بكم انتي من جهه والاخ من جهه قبل لا اجي المدرسه قالي اسلم عليك
رنيم:الله يسلمه ههههههه
العنود:كااشخ اليوم لو تشوفيه تنهبلين
رنيم:اووو باغطيه عن عيون البنات اجل
العنود:هههههه تسويها يامجنونه
رنيم:ههههههههه
راحوا البيت طبعاً العنود:خرت كل شي سوته رنيم في المدرسه الى نواف ونواف لما قالت له ان رنيم صاحت اوو ماسكت وده يروح المدرسه ويفقع الابله
نواف:هلا وغلا
رنيم:اهلين اخبارك
نواف:تمام وانتي قلبو
رنيم:الحمدالله تماام
نواف: ياقلبي مره ثانيه لا تصيحين على انسانه ماتسوى ولا ابغى اشوف دمعه تنزل من عينك
رنيم:بس كلمتها خلتني اصيح بقوه
نواف:عشان خاطري ولو تحبيني لا تصيحين ولا تكدرين خاطرك اووك
رنيم:اووك
نواف:سمعت عنك بعد شي
رنيم:ايش هو
نواف:انك تغيرتي
رنيم:هههه من اي ناحيه
نواف: تقول اختي كنتي مصرقعه على قولتها والحين هديتين
رنيم:هههه هذي ماخلت شي ماقالته لك
نواف:ايه انا مسونها نشرة اخباار
رنيم:ههههههه اليوم تقول انت اللي وصلتها
نواف:ايه
رنيم:ههه لو توشفها كيف تعاتب عليك
نواف:وش تقول
رنيم:جت لي تقولي هذا زوجك اخرني نايم ولا جلس الا متأخر
نواف:هههههههه هذي ودي اكفخها بس مقدر
رنيم:هههههه ليش
نواف:الان المدلله عن الوالد
رنيم:هههههه
نواف:وانتي كمان المدلله عن الواد والعايله كلها ايه ماقلت لك
رنيم:وشو
نواف:بكره رايحين ع البر ونااسه راح اقعد معك
رنيم:ايه قالت العنوود راح نغيب بكره هذا اللي هامني
نواف:اوو انا برووح اسجل حضور وبعدين بجي
رنيم:يعني ماتمشي معانا
نواف:لا بمشي انا بطلع الساعه 6 واحنا راح نطلع الساعه ثمانيه
رنيم:اهاا
نواف:يالله قلبوو انا بروح اتغدى اوك
رنيم:بالعافيه اكل زين
نواف:انتي بعد ابغاك فيك خدود
رنيم:ههه كل ذول ولا فيني
نواف:لا ابغى امصعهم
رنيم:ههههههه اوك
نواف:ههههههه يالله مع السلامه
رنيم:الله وياك
راحت تغدت رنيم
ام رنيم:اخبارك يابنتي واخبار الدراسه
رنيم:مو تماام
ام رنيم:افاا ليش
رنيم:اليوم ابلة الرياضيات خلتني اصيح
ام رنيم:ايش وليش خلتط تصيحين
رنيم:عشانها شافت علي دبلتي تقولي ايش اللي في دك قلت ليها دبلتي تقولي من متى مخطوبه قلت لها الاثنين الا ما اسمعها تقول ليش اهلك ماعندهم اكلك يأكلوك موزجينك الحين رديت عليها قلت ليها الله يخليلي اهلي وفيهم الخير وخلتني ابكي
ام رنيم:هذي انسانه اعوذ بالله ماعليك يارنيم اسفهيها وترا الحقران يقطع المصران
رنيم:باغاك تروحين لها وتقولين لها انها مالها دخل فيني
ام رنيم: لا يابنتي اذا زودتها بروح لها
رنيم:امممممم
ام رنيم:ايه اخبارك ويا نواف انشاءالله مبسوطين
رنيم:ايه الحمدالله توي من اشوي مكلمنه عاد العنود خرت له كل شي صار لي وقالي مالك دخل فيها وهو مايسمح الى احد ينزل دمعتي ايه يمه بتروح بكره البر صح
ام رنيم:الحمدالله.. ايه راح نروح جهزي اغراضك ماقلت الى غلا اختك عشان تجهز اغراضها وتقول الى زوجها
رنيم:يعني الكل بيروح
ام رنيم:ايه انتي الحين تاكلين ولا تهذرين
رنيم:اكل واهذر هههههههه
ام رنيم:ههههههه
يوم ثاني يوم الرحله الكل في سيارته ويحطون ويشيلون جا نواف صوب سيارت عمه<ابو رنيم>
نواف:رنيم
رنيم:هلا نواف
نواف:اخبارك ياحلوو
رنيم:هه تماام وانت
نواف:عال العال تعالي معي بسيارتي فاضيه مافيها احد
رنيم:لا بجلس هنا
نواف فتح باب السياره:يالله قومي
رنيم:والله فشله اقوم
نواف:لا هي فشله ولا شي انا زوجك ومن حقي عليك يالله قومي
الا يجي ابو رنيم: نواف وش بلاك واقف
نواف:عمي شوف رنيم اقول ليها قومي معي السياره فاضيه مافيها احدمو راضيه تقول فشله
ابو رنيم:رنيم يبه قومي هذا زوجك تستحين منه هههههه
نواف:شفتها يالله رنيم قومي
رنيم: ههههه يالله
راحت رنيم ويا نواف سيارته فتح ليها الباب ومكشخنها الاخ
مشيو الكل في السياره
نواف:رنيم
رنيم:هلا
نواف:انتي حلوه
رنيم بحيا:تسلم
نواف: الله يسلمك ويخليك لي
رنيم طول الوقت ساكته وكان مشغل نواف في سياره اغنية تامر حسني ارجعلي رنيم تموت فيها لما سمعتها ذابت
نواف:رنيم تحبين هذي الاغنيه
رنيم:امووت فيهاا
نواف:اكثر مني
رنيم استحت ماعرفت ايش تقول
نواف:ماجاوبتيني
رنيم غيرت الموضوع:نواف ارفع ع صوت المسجل اشوي
نواف فهم ان رنيم استحت او ماتبغى تقول سوا زي ماقالت
نواف:وش تحبين تاكلين من سندويشات المخبز كله لك
رنيم:ههههههه جيب لي امممممم
نواف:اممممممم لازم تتدخل في الموضوع هههههههه
رنيم:جيب لي كروسان والعصير اللي تحبه انت
نواف:فديتك والله
جاب نواف الاكل
نواف:تفضلي قلبوو
رنيم:مشكور
نواف:اكلي زين كم مره اقولك والله نك مافيكِ روح احس
رنيم:اذا مافيني روح انت ايش اجل
نواف:اوو صح انا اقول ليش مافيني روح طلع ان روحي كلها انتي
رنيم:هههههه تتهنى بها
نواف:وانا داخل روحك يعني نتهنى بمها اثنينا ههههههه
رنيم:يااقلبي دمك حفيف
نواف:عيدي
رنيم:دمك خفيف
نواف:لالا اللي قبلها
رنيم:ههههههه طلعت كذا
نواف:ياريتها تطلع دايم
رنيم:باقي كم ونوصل
نواف:كثيير
رنيم:اووو انا نعست من المشوار
نواف:اسوي لك الكرسي ؟
رنيم:لا مايحتاج
نواف:بعدين ظهرك يتعور
رنيم:لا مابنام الا اذا وصلنا
نواف:هههه عليك حركاات
رنيم:الجو بارد
نواف:ايه اليوم صاير بارد
رنيم تدندن:ارجعلي دنا ألبي واجع...
نواف:الله
رنيم:ههه
نواف:كملي
رنيم:ماني اصلاً مو حافظه الباقي
نواف:اهاا يالله قريب نوصل
رنيم:اخيراً
نواف:وش فيك
رنيم:ماحب اقعد بالسياره كثير
نواف:اهاا فكرت تبغين تطلعين عشان ماتقعدين معي
رنيم:هههه لا وش دعوه
لما وصلوا وركبوا الخيام رنيم انسدحت على طول وقال ليهم قعدوني اذا جابوا الغدا
ام رنيم:رنوم قومي جا الغدا
رنيم:اووك قايمه
قامت رنيم وجلت عشان بتتغدا
ام فهد: هلا بعروستنا
رنيم:قوه مرت عمي
ام فهد:اخبارك
رنيم:الحمدالله
ام فهد:منبسطه انشاءالله ويا نواف تراه مسخري يعني مابتملين منه
رنيم:هههههه ايه الحمدالله
ام فهد:الله يهنيكم وعقال ما اشوف اولادكم
رنيم:هههههه لا هذي اولادنيا لسا
ام فهد:يعني ماتبغيني اشوف ولد ولدي
رنيم:لا اكيد ابغاكِ توفين ولد ولد وامي كمان بس مو على طول
ام فهد:ههههههههه
غلا:اقول رنيم
رنيم:نعم
غلا:ماعنك قلوو
رنيم:اكيد عندي بس ليش
غلا:بلا ليش ولا ليش وينه
رنيم:اهاا اكيد بتقابلين الحبيب في شنطتي
غلا:اقول صاير لسانك طويل
رنيم:اوحترمي حالك
غلا:والله
رنيم:والله لو بعلم عليك عن نواف
غلا:يااقلبي علمي
رنيم:هاهاهااااي
غلا:والله خبله
رنيم:طالعه عليكِ
جلسوا يسولفون وطق سوالف في الليل الا يدق نواف على رنيم
نواف:هلا رنوم
رنيم:اهلين
نواف:وش اخبار الجو عندك
رنيم:هههه تماام
نواف:امم اطلعي ابغى اسولف معك بروحنا
رنيم:اليحن
نواف:ايه يالله قلبوو تعالي
رنيم:اووك اليحن البس واجي لك
نواف:يااقلبي فديتك
رنيم:هههههه
راحت رنيم وتعطرت بسرعه بسرعه ولبست جلالها وطلعت
نواف:هلا بالقمر
رنيم مدقنه راسها:اهلين
مسك نواف يد رنيم رنيم تفاجئة من الحركه
نواف:يالله خلنا نجلس هناك عشان محد هناك وتاخذين راحتك
رنيم طول الوقت ساكته
نواف:رنيم وش بك ساكته لا يكون احد مزعلك
رنيم:لالا ماحد مزعلني ولا شي
نواف:اجل ليش ساكته
رنيم:وش اقول
نواف:اي شي
رنيم:امم تصدق ان ماتخيلت يوم من الايام اني راح اتوزجك ولا نواف بعد اللي ماينسمع له حس كان امرك عندي عادي بس لما جت لي امك وتقول انها خاطبتني لك فقعتها صياح
نواف:ههههههه انا اللي ماجا في بالي اني راح اخطبك بس ليش قمتين تصيحين
رنيم:مدري افكر اول الزواج خرابيط يالله تعال انت زوجي بس لما قالوا لي دقات قلبي مليووون
نواف:هههههههههه بس انتي روعه ماخليتني انام من شفتك
رنيم:هههههه
نواف:رنيم انا احبك وامووووووووت فيك
رنيم استحت ماعرفت ايش تقول قامت تشبك في اصابيعها
نواف:رنووم وينك
رنيم:ويااك
نواف:وانتي وش ردك
رنيم:انت قلبي وكل حياتي
نواف:يااااااي بذووب بس عشان ارجع قوليلي احبك
رنيم:احبك
نواف:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي انا اسعد انسان في الدنيا اسمعي بغني لك

قالت أحبك قلت ماني أسمع بالله عليك ردديها بعد ذود قالت أحبك قلت ماني أسمع بالله عليك ردديها بعد ذود

خلي شباب القلب للقلب يرجع واملي صحاري العمر أزهار وورود قولي أحبك

قولي أحبك ياهناي وتعالي خلي لنا للوصل أحلى ليالي اللي في بالك ياحياتي في بالي

وراعي الهوى معذور لو كان يطمع إن الزمان يجود والعمر محدود

قولي أحبك ياهناي وتعالي خلي لنا للوصل أحلى ليالي اللي في بالك ياحياتي في بالي

وراعي الهوى معذور لو كان يطمع إن الزمان يجود والعمر محدود

وخلي شباب القلب للقلب يرجع واملي صحاري العمر أزهار وورود قولي أحبك

قولي أحبك قربي سمعيني أحلى كلام الحب يانور عيني بالله عليك بالوفاء اوعديني

ولاتجرحين القلب الجرح يوجع وأصير أنا موعود بفراق وصله

قولي أحبك قربي سمعيني أحلى كلام الحب يانور عيني بالله عليك بالوفاء اوعديني

ولاتجرحين القلب الجرح يوجع وأصير أنا موعود بفراق وصله

خلي شباب القلب للقلب يرجع واملي صحاري العمر أزهار وورود قولي أحبك
رنيم:آآآآآآهـ تسلم على الصوت
نواف:الله يسلمك ياقلبي
رنيم:نواف طولناب را والله تجمدت من البرد
نواف:يقولون اذا انتي بردانه احضني حبيبك وبتدفين احضنيني وبتدفين
رنيم:ههههههه ماشي ع الامثال انت
نواف:ها بتحضنيني ولا شلون
رنيم:هههههههه تهدد
نواف:ايه
رنيم:قالت مرت عمي بيجننك على مسخرته
نواف:افكورس ههههههههه
قام نواف ويحضن رنيم رنيم نقة حيا استغربت
نواف:ها تدفيتي؟
رنيم:وش سويت
نواف:مو انتي بردانه
رنيم:ايه خلاص دفيت لا حد يشوفنا قوم
نواف:ماني انا بعدي بردان
رنيم:هههه
نواف:ياااااااي حضنك دافي
رنيم:امك يمكن
نواف:لا مو امي حبيبتي
رنيم:ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الانمي♥
»مرآقـبة عآمـهة..♦«
ملكة الانمي♥


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 911
كم تقيمت ⇜| : 27
كم نقاطي⇜| : 30017
ﻗﺪوﻣے⇜| : 07/04/2013
عمري⇜| : 24

رواية روعة ارجوا الدخول Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية روعة ارجوا الدخول   رواية روعة ارجوا الدخول Emptyالثلاثاء مايو 14, 2013 2:00 pm

رنيم:ههههههه
نواف:دووم الضحكه
رنيم:تدوم ايامك
نواف:اممم
رنيم:ليش جوزوك بسرعه
نواف:مدري انا جت لي امي تقولي نواف عادي و تزوجت الحين انا قلت عادي عندي الامور كلها نايس وهذي انتي القمر قدامي
رنيم:هههههههه
نواف:عندك صديقات صح
رنيم:ايه افكورس صراحه الحياه بدونهم هذول الاربع ماتسوى
نواف:وانا
رنيم:لا انت شي ثااني في حيااتي
نواف:ههههه كملي وصفك فيهم
رنيم:صديقاتي طبعاً زي شخصيتي خبلااااات ويحبون الضحك ودايم عندهم مغامرات والله جنااان هذول البنااات وعندنا ريم هذي اكبر وحده نسميها ماما
نواف:هههههههههه ياحرام
رنيم:بس حنونه بقوه
نواف:اهاا الله يخليهم ويعرسهم
رنيم:ايه دعيت ليهم ههههه طيب انت عندك اصحاب
نواف:ايه اصاحبي مين فيصلووه الدووب واخوك حمود وبس
رنيم:بس
نواف:ايه بس اكثر شي فيصل
رنيم:هذا اللي اتصل لما اول مره تدخل علي يوم الملكه
نواف:ايه والله كله هواش وياه بس طيوب وخلووق هذا الولد
رنيم:اهاا ياربي قريب تطلع الشمس
نواف:اوو ولا حسينا بالوقت
رنيم:هههه قوم عشان الحين بيقعون عشان الصلاه
نواف:يالله لا يصيدونا قومي اوصلك
رنيم:يالله
راحوا الخيم حقهم جلست رنيم تستنى لين ما يأذن عشان تصلي وتنام لما اذن نامت على طول وطبعاً ماقعدت الا العصر لما قعدت رنيم حصلت تهزيئه
ام رنيم:رنيم تعالي
رنيم:هلا يمه
ام رنيم: وش هذي القعده لين الفجر
رنيم:والله يمه ماحسينا بالوقت نسولف نسولف الا نشوف الشمس قريب تطلع
ام رنيم:لا انتبهي مره ثانيه مو زينه القعده
رنيم:خلاص يمه لا اقعد معه احسن وش له مخطوبين
ام رنيم:ياااربي عليكِ اذا عاندتي مو قصدي كذا انا قصدي ان خففي اثقلي لا تجلسن كثير
رنيم:انشاءالله خلاص بس خمس دقايق
ام رنيم:انا انصحك ما اضرك
رنيم:ادري خلاص
م فهد:وش السالفه رنيم معصبه
ام رنيم:آآهـ بعد وش فيها اسأليها
ام فهد:وش بلاك رنوم
رنيم:مافيني شي بس امي عصبتني
ام فهد:افاا يا ام عبدالله ليش
ام رنيم:انصحها عصبت
ام فهد:شوفي النصيحه ما ينزعل منها يابنتي هذي الى مصلحتكِ
رنيم:عارفه
ام فهد:يالله قومي اكلي توك قاعده من النووم
في مجلس الرجال
ابو فهد:نواف
نواف:هلا يبه
ابو فهد:نواف كان منت مع حرمتك بعد
نواف:وش السالفه
ابو فهد:تسوي روحك ماتدري ماجيت الا اليوم الفجر
نواف:والله يبه اخذتنا السوالف ماحسينا بالوقت
ابو فهد:انتبه مره ثانيه مو تطول في القعده وش يقولوون اعمامك
نواف:انشاءالله
ابو فهد:زعلت
نواف وهو يشرب المويه:لا
ابو فهد:يالله نوافنا الدلوع
نواف:يبه والله وش فيها لو قعدت معها
ابو فهد:مافيها شي بس مو زين التطويل
نواف:الله يصبرني
ابو فهد:يالله عاد اضحك ماحبك اذا عصبت
نواف:تسلم لي يا يبه
فهد:افري بودي وش تسون
نواف:جا المجنون
فهد:اوو نواف هنا
نواف:لا هناك
فهد:انا افكرك ماجيت معنا كله قاعد ويا الحرمه كاني انا متوزج ولا اقعد ويا حرمتي كثر ماتقعد انت
نواف:كل واحد حر
فهد:اقول يالحبيب
نواف:وش تبغى
فهد:ابغى شوكلاته من هذاك اللي عندك
نواف:خذه كله وفكني
في مجلس النساء اتصل ابو فهد الى ام فهد عشان يتطمن على رنيم ومايقولون ليها على سالفة امس ولما درا ان امر نيم قالت الى رنيم على السالفه عصب قال الاثنين الحين متخانقين
راحت ام فهد الى رنيم
ام فهد:رنيم
رنيم:هلا
ام فهد:وش قالت لك امك وعصبتي
رنيم:قالت لك؟
ام فهد:لا
رنيم:انتي اول تدرين بالسالفه؟
ام فهد:ايه بس ابغى اسمع منك
رنيم:وش تسمعين مني قلت ليها خلاص بقعد معه خمس دقايق وبقوم
ام فهد:لا مو كذا ترا نواف كمان قالوا له ومعصب كلمه كان يهداء
رنيم:هاااا
ام فهد:يالله يمه قولي له
رنيم:انزين الحين اتصل له
اتصلت رنيم الى نواف
رنيم:هلا نواف
نواف:اهلين
رنيم:اخبارك
نواف:تماام
رنيم:نواف ادري ان قالوا لك خفف جلسه معي والله انا تضايقت بس ياقلبي فرفش يالله وانسى غلطه وتتصلح
نواف:لا اللي قهرني يقولون وش يقولون علك اعمامك وبعدين يجيني فهد اخوي يقولي اوو انت هنا افرك ماجيت معنا كله مع حرمتك وش قصده بهذا الكلام
رنيم:نواف هدي عشان خاطري
نواف: اووك بس انا خلاص عصبت
رنيم:هدي ترا ما احب اكلم احد معصب
نواف:طيب
رنيم:هديت
نواف:ايه
رنيم:يالله قول لي نكته
نواف:هههههههه
رنيم:ايه كذا الضحكه
نواف:فديتك والله لو انتي الحين جنبي بستك
رنيم:ههههههه مابتقول نكته
نواف:لا بقول هذا عجوز تبغى تتنتحر طاحت من فوق العماره لي تحت ماماتت شمت........ هندي وماتت
رنيم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله فنتكه
نواف:تسلم لي الضحكه يابعدي
رنيم:ههه الله يسلمك يالله باي بروح اقعد مع البنات
نواف:الله وياكِ
راحت رنيم عشان تجلس وتهذر وتسولف
العنود:رنووم
رنيم:هلا
العنود:مامليتي من اخوي
رنيم:لا
العنود:اهاا ابغى شبس
رنيم:شوفي يمكن بالشنط يمكن فيه شبسات واذا فيه جيبي لي
العنود:خدامتك
رنيم:يااااربي عليكِ وش فيها لو قلت لك جيبي لي
العنود:ههههههههه
راحت العنود تدور اذا فيه شبسات الا مافيه
العنود:اوووو مافيه
رنيم:والله
العنود:ايه يمه مافيه شبسات
ام فهد:ايه نسيت ماقلت امس الى ابوك يجيب لما خلص
رنيم:نروح نشتري؟
العنود:اييييييييييه يالله رنيم قولي الى نواف يودينا نشتري
ام فهد:ههههههههه يالله خذوا فلوس وقولوا الى نواف يوديكم
راحت رنيم تتصل الى نواف عشان تقول يوديهم طبعاً رضا يوديهم ورنيم جالسه قدام والعنود ورا
العنود:والله صرنا نقعد ورا
نواف:اسكتي احسن لك
رنيم:ههههههه تعالي جلسي وياي
نواف:لالالا عشان تقتلك هلدووبه
العنود:انا دووبه
نواف:مادري عنك
العنود:لو يعني مابتودينا كان تهاوشت وياك
رنيم:ههههههه خلاص هدي يابنت .. او نواف عندك صوره ولا عطيتني وياها
نواف:هذي قديمه طالع مو حلوو انا قلت بصور وبعطيك
رنيم:لالا عادي جيبها
نواف:هههه طيب
حطت رنيم صورة نواف في بوكها وخلاص الحين بتنخبل البنت وصلوا محل الشبسات والشكليت العنوود مليت سله كلها شكليت وشبسات
نواف:ههههههه وش ماخذه انتي اخذتي كل شي
العنود:اسكت بااقي بعد
نواف:ههههههه خبله
رنيم:الله شيتوز ... وتحط رنيم شيتوز بالسله
نواف:عنود خلصتي انا ورنيم خلصنا
العنود:ايه يالله حاسب
حاسبوا وكل شي وركبوا السياره نواف ورنيم عايشين جو والعنود قاعده
العنود:تصدقون
رنيم ونواف:ايش
العنود:كأني جالسه اشاهد فيلم رومانسي
رنيم:هههههههههههههه
نواف:هههههههههههههه عيب بعدك بزره انطمي بس
العنود:والله انا هذا اللي اشوفه
رنيم:هههههههه
العنود:نواف عندك اجنبي
نواف:ايه
العنود:حط مساري
نواف:ماحبه
العنود:هااااااا افاا ليش
نواف:بس كذا
رنيم:لا صوته حلوو
نواف:لو عندي له حطيته ماعندي الا الى جوجو
رنيم:اييييييييش
نواف:وش فيكِ عصبتي
رنيم:ليش ماعندك الا جوجو
نواف:احب صوتها
رنيم:لا لا توقل احب صوتها
نواف:اوووو تغاارين ياقلبي
رنيم:ايه اغار
العنود:هههههههههه خبووله
نواف:لا تقولي الى حرمتي خبله
العنود:طيب سوري مستر نواف
نواف:ايه كذا ابغاكِ
العنود:عشنا وشفنا
رنيم:ههههههههه
نواف:يالله وصلنا
نزلوا وحطوا الاغراض وطبعاً على طول نواف جلس ويا رنيم في المكان اللي يجلسون فيه داايم
نواف:رنيم
رنيم:هلا
نواف:لهذي الدرجه تغارين علي
رنيم:ايه واكثر تصدق لما جت لي اختك في المدرسه تقول لي انك تسلم علي قمت اضحك وبعدين قالت ليي لو تشوفينه اليوم تنهبلين قلت ليها اوو خلاص بغطيه عن عيون البنات تقولي تسويها انتي مجنونه
نوااف:ههههههههه فديتك والله بتغطيني
رنيم:ايه ما ابغى احد يطالع فيك غيري
نواف:خلاص بتذوبيني
رنيم:اوو لا تذوب ترا الجو بارد
نواف:هههههههههه
رنيم:نعساانه انا بنسدح على رجلك
نواف:رجلي وكل شي فيني فدوه لك
رنيم انسدحت على رجل نواف وجلس نواف يحوس في شعرها
نواف:رنيم
رنيم:هلا
نواف:قاصه شعرك
رنيم:من زمان من يوم الملكه
نواف:ليش طالع غير
رنيم:لأنو بالتسريحه وكان في شعري وصلات
نواف:لا تقصين شعرك مره ثانيه احب الشعر الطويل انا
رنيم:اممم بس بسوي فيه حركات بس بخليه على طوله
نواف:ما ابغاه قصير اوك
رنيم:انشاءالله
نواف:ههههه
رنيم:يالله خلنا نقوم لا يقولون بعد طولنا ومحقل زفات
نواف:هههههه يالله
راحوا داخل وكان بكره اخر يوم ليهم وبيطلعون وكانوا يجهزون ويشيلون اغراضهم
غلا:رنيم تعالي شيلي اغراضك
رنيم:ليش بكره راح نروح
غلا:ايه يالله شيلهم يالبارده
رنيم:خاخاخااي بارده ههههههه
شالوا اغارضهم عشان من الصبح بيفطرون وبيطلعون
ناموا وفي الصبح قاموا عشان بيطلعون رنيم ركبت سيارت ابوها عشان على طول كل واحد بيروح بيته رنيم جت من البر على طول نامت دبة نوم هذي البنت بعدين تذكرت انها من زماااااااااااان ما دخلت النت وحشها دخلت النت الا مليوون مسج عندها عاد النت بدونها مو شي<<انتظروا اسمها في المنتديات هاهاهاها
التكمله

بعد كذا مدارس اكيد راحت المدرسه كان عليهم اختبار قواعد ولا احد خبرهم حتى شلة رنيم ماتدري ان عليهم اختبار
رنيم:علينا اختبار ولا احد قالي
رشا:والله حتى انا والكل ماندري
رنيم:الحين وش يمديني اذاكر
ريناد:افففف خلنا نحاول فيها كان تأجله
روعه:صفر صفر باخذ
رنيم:مو انتي الكل
روعه:اففف
دخلت الابله بنات فرقوا طاولاتكم
رنيم:ابوله والله ما ادري ان علي اختبار اجليه لبكره
الابله:مو مني المفروش سألتي
رنيم:ابله تكفين عشان اخذ علامه حلوه على الاقل بعد الفسحه عشان طول ما انا في الفسحه اذاكر
ريناد:ايه ابله كلام رنيم صح
الابله:اذا بعد الفسحه راح اغير الاسئله
البنات:اووك
شرحت الدرس الابله ورنيم ورشا فقعوا اذن الابله من صراخهم انا يا ابله هههههه وبعدين جلست رنيم والكل يذاكر عشان الاختبار جت العنود
العنود:مرحبا ممكن اذامر معكم
الكل:حيااك
العنود:اخبارك مرت اخوي
رنيم:ههههه تمام وانتي
العنود:عال العال,,وش رايك بشعري
رنيم:ايه صح كنت بسألك مين اللي مسوي لك عجبني حلوو
العنود:اللي مسونه لي نواف
رنيم:احلفي
العنود:والله العظيم
رنيم:يااااااا قلبي
وتجلس رنيم تحوس في شعر العنود
العنود:اوهو الله بلاني بكم الحين ما بتتركين شعري ابغى اذاكر
رنيم:هههههه لا تخبليني يابنت
العنود:حطي عينك بس في الكتاااب
رنيم:آآآهـ خلني اذاكر احسن لي
جت حصة الاختبار واختبروا كان الاختبار مررره بسيط
رنيم:ياااي ارتحت الحين
رشا:مي تو
ريم:بناااااات هذا السابوع اخر اسبوع دراسه
رنيم:ايه والله هذي اجازة الطلاب فادتنا
روعه:انا باسفر فيها
الكل:والله
روعه:ايه بنروح المدينه
رنيم:لا تنسيني بالدعاء
ريناد:زوج وحصلتي وش تبغين بعد
رنيم:ان الله ويعديني ويوفقني
روعه:كلامها صح
رنيم:احم
رشا:بتوحشوني
الكل:انتي بعد
رشا:خلاص الاربعاء السهره عندي في البيت اوك
الكل:اووك
رشا:بروح اقول الى روان عشان تجي بيتنا
رنيم:تعاالي
رشا:هاه
رنيم:مادريتين
رشا:ايش
رنيم:اللي علمي علمك
رشا:وشو اللي علمي علمك
رنيم:صابه حادث
رشا:مييين
رنيم:اللي تحبيه
رشا:هااااااااا ما اصدق
رشا اشوي وتصيح
رنيم:رشااوي لا تصيحين هذي كذبة نيساااااان كمنت اكذب عليك
رشا:ياحماره تفاولين على ماي لوف
رنيم:حبيت امزح معك يالله خوذيها بورح رياضيه
رشا:افكورس مو مثلك على طول تزعلين
رنيم:ايه
ريناد:شخبارك مع الخطيب
رنيم:تمام
ريناد:يعني اذا ما احنا نسحب السوالف منك ماتقولين
رنيم:ههههه ذكرتوني صح اخذت صوره له بارويكم وياها
الكل:ايه وينها
رنيم طلعتها من بوكها
رنيم:كاهي
الكل:ماشاءالله عليه وسيم الله يهينك فيه
رنيم:انشاءالله
العنود:انا كل يوم اشوفه
رنيم:ايه ياحسرتي انا بالموت اشوفه
ريناد:صح متى الزواج
رنيم:مو الحين ولا السنه الجايه اذا رحت ثانوي ثاني سنه
رشا:باااااااال
رنيم:ايه ما ابغى اتحمل المسؤوليه الحين
الكل:اهاا
ريم:يالله صاح الجرس ع البيت
رنيم:يالله بااااااي قلبوو نشوفكم في بيت رشا
الكل:انشاءالله
ورنيم طالعه تفاجئة نواف جاي ليها المدرسه
رنيم:وااو وش ذي المفاجئه الحلووه
نواف:حبيت اخذك اليوم ونروح نتغدا مع بعض
العنود:واناا
نواف:اوصلك البيت
العنود:يعني مابطلع معكم
رنيم:حيااك
نواف:ما ابغاها ابغى اقعد انا وانتي بروحنا
العنود:قول من اول
رنيم:ههههههه
وصل نواف اخته بيتهم وراح مع رنيم عشان يتغدون
رنيم:يؤؤؤ ماقلت لمي الحين بتهاوس علي
نواف:لا تخافي خذي اتصلي الى امك
رنيم اتصلت الى امها
رنيم:هلا يمه
ام رنيم:اهلين وينك تأخرتي
رنيم:يمه نواف جا اخذني من المدرسه والحين بنروح نتغدا حبيت اخبرك عشان لا تخافي علي وتهاوسي
ام رنيم:اهاا الله وياكم سلمي على نواف
رنيم:انشاءالله يالله مع السلامه
نواف:ارتحتي
رنيم:ايه تسلم عليك امي
نواف:الله يسلمها,,اجل مرتاحين اجازة الطلاب جات
رنيم:ايه ورشاوي عازمتنا على سهره عشان لا نوحش بعض
نواف:حركااات اليوم اجتماع العايله شلون بتروحين
رنيم:مو اليوم بكره لكن تسمحلي اروح؟
نواف:ايه اكيد اسمح لك هذول صديقاتك وحياتك تروحين وين ماتبغين
رنيم:لكن لازم اتسأذن
نواف:فديتك والله ياقلبي
رنيم:ههههههه قلبك سالم
نواف:الله يسلمك يالله وصلنا
نزلوا المطعم وتغدوا بعيدن حلوو ايس كريم
بعيدن رجع رنيم بيتهم عشان ترتاح ونامت لين الليل بعدين جو العايله بيتهم
رنيم:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

جلست رنيم

عهود:اخبارك مرت اخوي

رنيم:او انتي هنا مرت اخوي والعنود في المدرسه تمام

عهود:هههههههه
رنيم:وش مسوين بنات
الكل:شوفت عينك نطبخ
رنيم:اهاا
غلا:اكس يوزمي اختي اقعيدي مكانك
رنيم:انا ماقلت شي عشان تقولين اقعدي مكانك
غلا:لان انتيم الك ومال المطابخ
رنيم:اهاا قولي بالاول
العنود:يالله انا وانتي نطلع
رنيم:هههههه ايه والله
راحوا رنيم والعنود الغرفه يسولوفون الا ام فهد تبغى تشوف مرت الولد
نزلت رنيم طبعاً تزينت وكل شي
رنيم:قوه رمت عمي
ام فهد:الله يوقك اخبارك يابنتي
رنيم:الحمدالله انيت اخبارك
ام فهد:الحمدالله طمنيني عليك وش مسويه في المدرسه
رنيم:الحمدالله تمام اسألي العنود ماعلي 24 ساعه
العنود:هي اللي تمشي معي عشان خلني ساكته
ام فهد:عنوود عيب هههههه
رنيم:ههههههههه
ام فهد:شخبارك يوا نواف
ررنيم:لا الحمدالله مومقصر وياي
ام فهد:الحمدالله
راحت رنيم غرفتها عشان بتكلم نواف وهي تمشي جالسه تغني nopromises
وتغني Hey baby, when we are together, doing things that we love.
Every time you're near I feel like I’m in heaven, feeling high
I don’t want to let go, girl.
I just need you to know go.
I don’t want a run away, baby you’re the one I need tonight,
No promises.
Baby, now I need to hold you time, I just want a die in your arms
رنيم:هلا نواف
نواف:اهلين بالغاليه
رنيم:اخبارك
نواف:تمام اشوفم مبسوطه
رنيم:ايه مبسوطه عشاني اكلمك
نواف:يابعد قلبي انتي
رنيم:كنت جالسه اغني نوبروميسيس
نواف:ايه حلوه هذي الاغنيه غنيها لي
رنيم:لا نوفي صوتي مو حلو بس ادندن
نواف:عشان خاطري
رنيم:لا ماقدر
نواف:طيب زعلت
رنيم:لالا كل شي ولا زعلك
نواف:يعين بتغنيها لي
رنيم:بقولك بس الكلامات بدون تلحين
نواف:يالله<<يختبرها
رنيم:Hey baby, when we are together, doing things that we love.
Every time you're near I feel like I’m in heaven, feeling high
I don’t want to let go, girl.
I just need you to know go.
I don’t want a run away, baby you’re the one I need tonight,
No promises.
Baby, now I need to hold you time, I just want a die in your arms خلاص
نواف:يالى قلبك تسلميلي امووه
رنيم:هههههههه
نواف:رنووووم
رنيم:هلا
نواف:ابغى اشوفك
رنيم:ههههه تعالي ليش ماتجي الرجال مجتمعه وانت جالس بروحك
نواف:انا معهم
رنيم:تكلمني معهم
نواف:لا انا برا
رنيم:اهاا
نواف:يالله بتجين لي
رنيم:اووو كيف اطلع والحريم قاعدين
نواف:وش عليك منهم
رنيم:فشله يقولون كله منع زوجها
نواف:لا تقولي فشله انتي لي ماحد يتحكم فيك
رنيم:هههههه
نواف:يالله انا في حديقة بيتكم اطلعي
رنيم:انشاءالله
طلعت له واول ماشافه حضنها الاخ متهور
رنيم:ههههههههه نواف وش فيك
نواف:مشتااااق لكِ
رنيم:طيب طيب بس قووم
نواف:ماتبغيني احضنك افلام رومانسيه على قولة اختي العنود
رنيم:هههههههههههه
نواف:آآآآهـ كم صار لي ماشفتك
رنيم:امممم 9 ساعات يمكن
نواف:9 ساعات كأنهم 9 سنوات
رنيم:اووو ياقلبي انا كل ما اشتقت لك اطالع في صورتك
نواف:انتي عندك صورتي انا ماعندي لك صوره بس اسمع صوتك
رنيم:ياقلبي قلبك
نواف:ترا بتذوبيني
رنيم:ذووب وش علي انا
نواف:ليش مانذوب اثنينا
رنيم:اخاف ما اشوفك اذا ذبت
نواف:هههههههههه
رنيم:يالله انا بروح عند الحريم
نواف:الله وياك قلبي
رنيم:مع السلامه
راحت رنيم للحمرين وجلست تسولف مع البنات بعدين كل واحد راح بيته ويوم ثاني يوم جمهة الشله جلست رنيم وتزينت وكانت لابسه ثوب احمر قصير ومسويه شعرها لورات وحاطه ليها بس روج احمر يناسبها لانها بيضا بعدين راحت الى العنود بيهم الان العنود ماتدل بيت رشاوي
رنيم:السلام عليكم
الشغاله:واليكم السلام
رنيم:وير ار العنود
الشغاله:ان هير روم
رنيم:اووك
راحت رنيم الى العنود وهي ماره مرت على غرفة نواف عشان تسلم عليه مايصير جايه ولا تسلم عليه رنيم دقة الباب
نواف:ادخل
رنيم:مرحبااا
نواف:يااااااااااقلبي مراحب
رنيم:اخبارك
نواف:عال العال وانتي قلبوو
رنيم:الحمدالله جايه اخذ العنود وقلت امر عليك اسلم
نواف:رنووووم تجنين طالعه يااااااااااي خبلتيني
رنيم:ههههههه تسلم
نواف:شوفي لا تلبسين احمر لغيري بس لي اووك
رنيم:ههههه اووك يالله انا بروح لللعنود
نواف باس رنيم في خدها رنيم استحت على طول قالت باي رواحت الى العنود وش سويت يانواف هههههه
بعيدن راحوا بيت رشاوي وجلسوا يسولفون بعيدن اكلوا بعيدن جلسوا يلعبون باليرادو بعيدن جلسوا يرقصون بعيدن العشا
رشا:رنيييييم افاا ع الايام
رنيم:ليش تقولين افاا
رشا:من انخطبتي ماعاد نشوفك الا بالجمعات
رنيم:عااااد هذي الكذبه وفي المدرسه يعين تحطيني الحين انا مقصره وياكم
رشا:ايه
رنيم:اووك
ريناد:اوو زعلت
رشا:هههههههه رنوووووووم والله امزح
رنيم:بس ليش تقولين كذا
رشا:يالله عاد عشان نوااف
رنيم:هههههههههه
ريم:بطاري الغالي ماتحلى جلستها
رنيم:اكيد
العنود:اووووووو هههههههههه
رنيم:الحين بتروح بتقول لنواف عاادي
العنود:وهل يخفى خبرك علي
رنيم:انا ادري
رشا:يالله بناات قوموا نرقص مره ثانيه والله وناااسه
البنات:يالله
جلسواي رقصون بعيدن كل وحده راحت بيتهم
رنيم:السلام
غلا:وعليكم السلام تو الناس
رنيم:ما تأخرت الحين الساعه 10
غلا:خخ
رنيم:الا وين الكل
غلا:امي وابوي طلعوا وكذلك اخوانك
رنيم:اهاا ملل
غلا:كثييييييير
رنيم:ماعندك فيلم نشاهده
غلا:امممممم ايه صح ذكرت عندي فيلم حق بنات خبال وكذا تعالي خلنا نشاهده
رنيم:يالله
راحوا يشاهدون الفيلم وهم يشاهون اتصل نواف
نواف:هلا رنووم
رنيم:اهاين اخبارك
نواف:الحمدالله وانتي
رنيم:تمام
نواف:عسى استانستي مع البنات
رنيم:ايه الحمدالله
نواف:الحمدالله المهم انك تنبسطين
رنيم:اكيد
نواف:وش قاعده تسوين
رنيم:اشاهد فيلم مع غلوو
نواف:اهاا سلمي عليها
رنيم:الله يلمك,,,غلا يسلم عليك نوفي
غلا:الله يسلمه سلمي عليه
نواف:ياااااي وش حلاها بفمك نوفي
رنيم:هههههه تسلم عليك غلا
نواف:الله يسلمها يالله اخليك تكملين الفيلم
رنيم:اووك
نواف:تصبحين على خير
رنيم:وانت من اهله
بعيدن جلسوا يطاعون الفيلم بعدين ناموا وكذا حياتهم وبعد كم شهر عرس غلا واما رنيم بااقي كثير على زواهم بس ظلوا يحبون بعض هي ويا نواف والله يوفقهم وينيهم واما على المدرسه فبعدهم على الشغب والخباااااال وقصة (رنيم ) هذي قصه من قصص المدرسه اللي عاشتها تلميذه من تلميذات المدرسه واتمنى ان تنال اعجابكم


تحيااتي:-
كاتبة القصه وبطلته رنيم

اتمنى ان تعجبكم وهذا اول نشر ليها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة مملوكة
»SøρƦ..❀«
ملكة مملوكة


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 114
كم تقيمت ⇜| : 10
كم نقاطي⇜| : 27934
ﻗﺪوﻣے⇜| : 15/06/2013
عمري⇜| : 24

رواية روعة ارجوا الدخول Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية روعة ارجوا الدخول   رواية روعة ارجوا الدخول Emptyالثلاثاء يونيو 25, 2013 4:42 am

الله مرة روعة
حبيتها كثير
شكرا لك اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naggma.forumarabia.com
عاشقة فلسطين
»الملــكهة..♚«
عاشقة فلسطين


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 3579
كم تقيمت ⇜| : 46
كم نقاطي⇜| : 31508
ﻗﺪوﻣے⇜| : 09/07/2013
عمري⇜| : 24

رواية روعة ارجوا الدخول Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية روعة ارجوا الدخول   رواية روعة ارجوا الدخول Emptyالخميس يوليو 18, 2013 1:33 am

 وعليكمـ السلامـ كيفكـ يا عسووووولة ؟؟
الروايةةة رووووعة كتييييييير وحميلةةة
ودمـت بود وابداع وتـألق باذن المووولى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الحرية
»نٌـآئبـة الملــكهة..♔«
ملاك الحرية


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 2307
كم تقيمت ⇜| : 53
كم نقاطي⇜| : 41411
ﻗﺪوﻣے⇜| : 13/06/2011
عمري⇜| : 23

رواية روعة ارجوا الدخول Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية روعة ارجوا الدخول   رواية روعة ارجوا الدخول Emptyالأربعاء يوليو 24, 2013 8:24 am


مشكورة جدا على القصة الجميلة 
جزاك الله كل خير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MiiSs ChayMita
»مرآقـبة عآمـهة..♦«
MiiSs ChayMita


أنــآ⇜| : انثى
مساهماتي⇜| : 1352
كم تقيمت ⇜| : 28
كم نقاطي⇜| : 31476
ﻗﺪوﻣے⇜| : 25/08/2012
عمري⇜| : 26

رواية روعة ارجوا الدخول Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية روعة ارجوا الدخول   رواية روعة ارجوا الدخول Emptyالخميس يوليو 25, 2013 6:15 pm

روووووووعة 
بسسسسس طويييييية كتتتتتتير
تعبت من القراءة ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية روعة ارجوا الدخول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برنسيسات نسيم الصداقة•|™عالمم للفتيات فقط..! :: الشعرر والقصص|™ :: |•الشِعَر والنثر•|-
انتقل الى: